الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 10 – Realme 10 بعد تلقّيه شهادة جديدة تكشف تفاصيله المميزة

ريمي 10 - Realme 10 يتلقى شهادة (FCC) تكشف المواصفات والتصميم في نطاق سعري مناسب

في وقت سابق هذا العام تمّ إطلاق Realme 9 ، وتشير التقارير الآن إلى أنَّ الشركة تعمل على خليفته ريلمي 10 – Realme 10 ، الذي تم رصده مؤخرًا في العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك مكتب المعايير الهندية (BIS) و IECEE و Indonesia Telecom و NBTC.

والآن في أحدث تطوير حصل Realme 10 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، حيث تم إدراج الهاتف مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وإليكم كل التفاصيل الواردة حول الهاتف..

مواصفات ريلمي 10 - Realme 10 بعد تلقّيه شهادة جديدة تكشف تفاصيله المميزة

مواصفات ريلمي 10 – Realme 10

حصل هاتف Realme الجديد برقم الطراز RMX3630 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، وفقًا للتقارير السابقة يرتبط رقم الطراز هذا بهاتف Realme 10.

تؤكد القائمة أن الجهاز سيحزم بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويقدم دعمًا لشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز إلى جانب اتصال 4G LTE .

مواصفات ريلمي 10 - Realme 10 بعد تلقّيه شهادة جديدة تكشف تفاصيله المميزة

علاوة على ذلك ، تم رصد محول الشحن الخاص بالهاتف برقم الطراز VCB3HDUH على موقع ويب FCC ، وتشير إلى أن Realme 10 سيدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

كشفت قائمة Geekbench الأخيرة أن Realme 10 سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Helio G99 ووحدة معالجة الرسومات Mali G57 ، وقد يأتي في متغير ذاكرة 8 جيجابايت، ومن المحتمل أن تطلق الشركة الجهاز في تكوينات تخزين متعددة.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مع واجهة مستخدم Realme UI 3.0 ، وتكشف القائمة أيضًا عن تصميم الهاتف بحيث يمكن رؤية أنه يتميز بإعداد كاميرا مزدوجة مع فلاش LED في الخلف.

تصميم ريلمي 10

سعر ريلمي 10

تشير التفاصيل المتاحة حول الجهاز ريلمي 10 إلى أنه سيتم إطلاقه كهاتف من الفئة المتوسطة المدى، ولا يزال سعر الجهاز غير معروف رسميًا ، لكن المتوقع أن تكلفته ستبلغ حوالي 200 دولار ، ولا تزال التفاصيل الأخرى حول Realme 10 مبهمة حيث لم تصدر الشركة بعد إعلانًا رسميًا ، لكننا نأمل في معرفة المزيد في الأيام القادمة وسنبلغكم بالتفاصيل أولًا بأول.

هل جربت هواتف ريلمي ؟ ما رأيك في مواصفات الهاتف المنتظر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى