الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة مع تفاصيل مثيرة للغاية

كشف موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23)، والتي كشفت عن الكثير من التفاصيل بشأن التصميم والمواصفات، وها نحن الآن مع تفاصيل جديدة ولكن هذه المرة بشأن موعد إطلاق السلسلة.

وفقا لما نشره موقع قرية الدعم نقلًا عن حساب “Anthony” ستطلق شركة سامسونج لسلسلة هواتف الرائدة المنتظرة “سامسونج جالكسي اس 23” قبل أسابيع قليلة من إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22، وعلى الأرجح في أوائل يناير.

وأطلقت شركة سامسونج لسلسلة هواتف جالكسي اس 22 بداية العام الحالي وتحديدًا يوم 9 فبراير، لكن يبدو أنها تخطط الآن لإطلاق سلسلة جالكسي اس 23 في وقت مبكر بعض الشيء، على الأرجح بداية يناير من العام المقبل 2023.

هذا، وقام المسرّب المعروف OnLeaks (onleaks) بنشر تصميمات ثلاثية الأبعاد تعتمد على CAD لجهاز سامسونج جالكسي اس 23. إذا ثبتت صحّة هذه الصور، فإن الهاتف الرائد القادم من سامسونج يتمتع بتصميم بسيط للغاية، مع ثلاث كاميرات خلفية بارزة بشكل فردي.سيتميز بشاشة Infinity-O Super AMOLED بحجم 6.1 إنش بحواف موحدة السمك من جميع الجوانب الأربعة.

سامسونج جالكسي اس 23

يقال أن أبعاد الهاتف تبلغ 146.3 × 70.8 × 7.6 ملم، وهو نفس حجم جهاز Galaxy S22 تقريبًا. يبدو أن الهاتف يحتوي على إطار معدني، ويمكننا أن نتوقع حصوله على تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء. تزعم الشائعات السابقة أن مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 ستكون مشابهة تقريبًا لمواصفات Galaxy S22.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ومن المتوقع أن يتم تجهيز Galaxy S23 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. ومع ذلك، هناك فرصة صغيرة لأن يتم استخدام معالج Exynos 2300 في بعض الأجهزة. يمكن أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

يقال أن الجهاز سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عرض فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية قد تأتي بدقة 12 ميجابكسل.

ووفقًا للصور الأولية التي صدرت عن المسرب الشهير OnLeaks بالتعاون مع منصة SmartPrix فإن الهاتف جالكسي اس 23 الترا يبدو أنه سيكون مخيبًا للآمال من حيث التصميم، فلا تغيير يذكر تقريبًا على الهاتف.

يظهر الهاتف بمظهر مطابق تقريبًا للهاتف جالكسي اس 22 الترا، وخاصة من حيث الكاميرا الخلفية، وتتميز شاشة الهاتف بانخناءات أقل مقارنة مع S22 وذلك لأن الإطار المعدني للنسخة S23 مسطح قليلًا على الجانبين.

يبدو أيضًا أن الحافة السفلية لهاتف جالكسي اس 23 بها ميكروفون إضافي، مع وجود أزرار التحكم في الصوت والطاقة على اليمين، ومنفذ للقلم S-Pen في الجزء السفلي ومكبر صوت وزوج من الميكروفونات.

ما هي توقعاتك لهذه السلسلة؟

تعليق واحد

  1. مرحبا هل هو باهض الثمن ويكلف كثيرا وما هي الدول الأكثر حظا بها في بداية اطلالة كما أطلب أن لا يكون مكلفا أن كان باهض الثمن ستخسر الشركة بعدم شراءها وشكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى