الهواتف الذكيةفيفو

ايكو نيو 7 iQOO Neo 7 5G يظهر في تسريبات تكشف الصور الأولية والمواصفات

مواصفات ايكو نيو 7 iQOO Neo 7 5G مع ترقيات مميزة عن ايكو نيو 6

في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت العلامة التجارية الفرعية لـ VIVO جهاز Neo 6 5G ، كان هاتفًا من الفئة المتوسطة ​​المدى بسعر (367 دولارًا) ، ولكن هذه النماذج لا تبقى بدون سلف لفترة طويلة ، ما يعني أن الشركة تعمل على نموذج جديد باسم ايكو نيو 7 iQOO Neo 7 5G سيظهر قريبًا على رفوف المتاجر.

على الرغم من عدم وجود معلومات رسمية بشأن تاريخ إصداره ، إلا أننا نعلم أنه قريب جدًا ، وقد تمكنّا من خلال المسربين المعروفين على موقع Weibo من التعرّف على ميزاته الرئيسية، والتي نضعها بين أيديكم بهذا المقال ..

ايكو نيو 7

مواصفات ايكو نيو 7 iQOO Neo 7 5G

اليوم كشفت التسريبات أن iQOO Neo 7 5G قد تم إدراجه على موقع 3C لينال شهادة جديدة قبل إطلاقه ، ومنها علمنا أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط، وتعتبر هذه ترقية مهمة على الشحن السريع بقوة 80 واط للهاتف السابق Neo 6 5G.

نقطة أخرى في مصلحة الهاتف الجديد ستكون متمثلة في المعالج القوي من ميدياتك Dimensity 9000+ SoC ، هذه الشريحة هي المنافس المباشر لـ Snapdragon 8+ Gen 1 ، نظرًا للأداء الذي يمكنها تقديمه.

إضافة إلى ذلك ، سيحتوي iQOO Neo 7 5G على شاشة AMOLED مقاس 6.78 إنش مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ايكو نيو 7

وفيما يتعلق بالتصوير والكاميرات :
يأتي الهاتف في الخلف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، ومن المحتمل أن يكون نفس مستشعر Sony IMX766V مثل البديل الصيني iQOO 8 Pro ، كما سيتم أيضًا إقران المستشعر الرئيسي بعدسة ذات زاوية رؤية واسعة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل.

ايكو نيو 7 iQOO Neo 7 5G يظهر في تسريبات تكشف الصور الأولية والمواصفات

في الوقت الحالي ، هذا كل ما نعرفه عن الهاتف المتوسط ​​القادم iQOO ، وبالتأكيد فإن iQOO ستقوم بتسريب معلومات أكثر عن ايكو نيو 7 ، وفي الوقت نفسه نعتقد أن الهاتف لن يكلف كثيرًا وسيكون في نفس النطاق السعري.

ايكو نيو 7 iQOO Neo 7 5G يظهر في تسريبات تكشف الصور الأولية والمواصفات
نسخة ايكو نيو 6

هل جربت هواتف ايكو ؟ ما رأيك في الهاتف المنتظر ايكو نيو 7 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى