الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 17 كي – Oppo A17K في أهم تسريب حتى الآن يكشف السعر والمواصفات بالكامل

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف اوبو اى 17 كي

أطلقت شركة أوبو هاتف Oppo A16K في شهر نوفمبر العام الماضي. وتسعي العلامة التجارية الآن لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم اوبو اى 17 كي – Oppo A17K. وقد ظهر الجهاز بالفعل على العديد من مواقع الشهادات IMDA و TKDN و BIS ، وظهرت الآن ورقة المواصفات الكاملة لـ A17K في أحدث التسريبات.

مواصفات اوبو اى 17 كي

سيحتوي هاتف Oppo A17K على شاشة مقاس 6.56 انش بدقة HD + وبها نوتش على شكل قطرة ماء. سيكون بسمك 8.29 مم.

سيعمل الهاتف A17K بمعالج Helio G35 من شركة ميدياتيك ، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. وسيسمح الجهاز بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية حتى 4 جيجابايت.

اوبو اى 17 كي

أما فيما يتعلق بالكاميرا ، سيحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة ColorOS 12.

سيحتوي الجهاز أيضًا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط.

اقرأ أيضًا:

اوبو اى 17 – OPPO A17 يظهر على FCC في أحدث تسريب يكشف السعر ومواصفات البطارية

وكشف المُسرب أيضًا عن مواصفات أخرى رائعة ، وهي أن الجهاز سيأتي مثبتًا عليه Dirac 3.0 مسبقًا. حيث يعمل تطبيق Dirac على تحسين جودة الصوت لسماعات الأذن وسماعات الرأس ذات النهاية السفلية عبر المعايرة. وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات رسمية عن موعد الإطلاق من شركة Oppo حتى الآن ، إلا أن المُسرب يدّعي أن الجهاز سيتم إطلاقه في وقت ما في شهر أكتوبر المقبل.

سعر اوبو اى 17 كي والألوان المتوفرة

كشفت أحدث التسريبات أيضًا، عن خيارات الأسعار والألوان. وسيبلغ سعر الجهاز Oppo A17K بحوالي 125 دولار أمريكي. وسيأتي الهاتف ، بخيارين للألوان وهما: الذهبي والأسود.

ما رأيك في هواتف شركة أوبو ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى