الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 السلسلة تواجه مشكلة مزعجة بعد التحديث الأخير

تحديث سامسونج جالكسي اس 22 الأخير يتسبب بمشكلة

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 أحد أفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها اليوم بسهولة والتى تتلقي التحديثات باستمرار. ولكن لسوء الحظ ، يبدو أن Samsung واجهت مشكلة صغيرة مع تحديثها الجديد لشهر سبتمبر لسلسلة Galaxy S22 ، حيث يشتكي المستخدمون في الولايات المتحدة من فشل هواتفهم في تلقي رسائل SMS عدة مرات في اليوم.

تفاصيل مشكلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

وفقًا للشكاوى التي تمت مشاركتها عبر منصة Reddit و Samsung Community ، يجب أن ينتظر مستخدمو Galaxy S22 و S22 + وحتى S22 Ultra ساعات متتالية لإرسال رسائل نصية ولكن دون فائدة. مما يجعلهم يلجؤون إلى إعادة تشغيل هواتفهم من أجل إصلاح المشكلة ، ولكن يتم حل المشكلة بشكل مؤقت . بينما هناك محاولات أخرى من خلال استخدام وضع الطيران ، أو إخراج بطاقة SIM ، أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز من أجل حل المشكلة ، ولكن يبدو أن جميعها محاولات فاشلة.

سامسونج جالكسي اس 22

محاولات حل مشكلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

أكد المستخدمون أيضًا ، إن هذه المشكلة المزعجة تتكرر عدة مرات فى اليوم دون أي تحذير واضح ، ولا يدرك المستخدمون ذلك إلا عندما لا يصل النص الذي كانوا يرغبون بإرساله. نتيجة لذلك ، يضطر مستخدمو S22 إلى إعادة تشغيل هواتفهم عدة مرات في اليوم لتجنب فقد النصوص المهمة. وبمجرد إعادة تشغيل الهاتف وتلقي تلك الرسائل ، فإنك تواجه عدد هائل من الرسائل غير المقروءة تصلك دفعة واحدة ، مما يجعلك تقوم بالبحث عن الرسالة التي كنت تنتظرها.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا بميزات رهيبة للكاميرا

أفادت التقارير ، أن معظم الشكاوى تأتي من مستخدمي “Verizon” الذين يقومون بتشغيل تحديث سبتمبر ، ولكن بعض مستخدمي T-Mobile و AT&T يواجهون المشكلة أيضًا. كما أن هناك عدد قليل من مستخدمي S21 يواجهون هذه المشكلة . ولا يزال السبب وراء هذه المشكلة معروف ، وتُشير التوقعات أنه قد تكون هذه مشكلة في شركة النقل أو مشكلة في برنامج Samsung أو مشكلة من الاثنين.

سامسونج جالكسي اس 22
سامسونج جالكسي اس 22

جدير بالذكر ، أنه قد يبدو للبعض أن أي مشكلة متعلقة بالرسائل النصية هي بسيطة، ولكن هذه الرسائل مهمة لتقديم كلمات مرور لمرة واحدة وتحديثات تسليم الشحنة والتنبيهات الحكومية والتأكيدات لطلب الطعام.

أكدت التقارير أيضًا، أن Samsung كانت سريعة ومنتظمة بتحديثات البرامج في السنوات الأخيرة ، لذلك نتوقع أن يتم حل هذا قريبًا.

هل واجهتك هذه المشكلة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى