الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – Realme 10 في أحدث تسريب يكشف السعر وتفاصيل حول المعالج

هاتف ريلمي 10 يظهر على منصة Geekbench

كشفت شركة ريلمي مؤخًرا ، عن استعدادها لإطلاق سلسلة ريلمي 10 – Realme 10 الجديدة، وتم رصد الهاتف الجديد من Realme يحمل رقم الطراز “RMX3630” على موقع Geekbench. وتشير التقارير السابقة إلى أن رقم الطراز هذا مرتبط بـ Realme 10. وتؤكد القائمة أيضًا ، أن الجهاز سيكون مزودًا بمعالج Helio 699 من شركة ميدياتيك مقترنًا بوحدة معالجة رسومات Mali-G57 و ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت.

ريلمي 10

ريلمي 10 يحصل على عدة شهادات

يعمل هاتف Realme 10 بنظام التشغيل Android 12. ونظرًا لأن الجهاز سيظهر لأول مرة في العام القادم ، من المتوقع أن يتلقي تحديث Android 13 بعد وقت قصير من إطلاقه. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل أن يتم تجهيز Realme بنظام Android 13.

اقرأ أيضًا:

ريلمي تطلق المزيد من هواتف 5G بأرخص الأسعار !

جدير بالذكر ، أنه تم رصد الجهاز سابقًا ، في العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك مواقع شهادات IS و NBTC و EEC و Indonesia Telecom. وتم رصد الجهاز أيضًا في قاعدة بيانات IECEE ، والتي كشفت عن سعة بطارية الجهاز.

ريلمي 10

وفقًا للقائمة ، سيتم تجهيز الهاتف Realme 10 ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. ولا تزال التفاصيل حول الهاتف قليلة جدًا. وأشارت التقارير إلى أنه سيكون هاتفًا للمبتدئين قد يبلغ سعره أقل من 150 دولار أمريكي .

هل سبق لك تجربة هواتف من ريلمي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى