الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 77 اس – OPPO A77s أول نظرة على تصميم الهاتف مع مواصفاته كاملةً في ملصق تشويقي

مواصفات OPPO A77s وتصميمه في تسريب جديد

أعلنت شركة أوبو عن هاتف OPPO A77 5G في يونيو الماضي وأتبعته بإصدار 4G جديد في أغسطس. ومن المتوقع أن ينضم إليهما هاتف اوبو اى 77 اس – (OPPO A77s) قريبًا ، والذي ظهر في ملصق تشويقي مُسرب يكشف عن تصميمه ومواصفاته الرئيسية.

مواصفات OPPO A77s في ملصق تشويقي مسرّب

وفقًا للملصق المسرب عبر تويتر، سيأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.56 إنش تنتج دقة +HD، وستحتوي الشاشة على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. كما ستحتوي الواجهة الخلفية لهاتف OPPO A77s على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا للعمق 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: اوبو اى 77 اس – OPPO A77s كشف خيارات الألوان وموعد الإطلاق في أهم تسريب حتى الآن

سيكون هاتف OPPO A77s هو نسخة من OPPO A77 4G بمعالج مختلف (Snapdragon 680) والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل حتى 8 جيجابايت.

سيضم اوبو اى 77 اس بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. سيحتوي على مستشعر بصمة وعلى مكبرات صوت ستيريو مزدوجة. كشف التسريب أن أبعاد الجهاز 7.99 ملم ووزنه 187 جرام.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو اى 77 اس – OPPO A77s الكاملة والسعر يظهران في التسريبات

سيتوفر الهاتف بخيارات ألوان تشمل الأزرق (Sky Blue) والأسود (Starry Black)، ولكن من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك إصدار باللون البرتقالي (Sunset Orange) مع تصميم من الجلد (Fiberglass-Leather).

لا توجد أي معلومات رسمية من الشركة حول اوبو اى 77 اس حتى الآن ، ولكن تم اعتماد الهاتف من قبل تايلاند والهند وسلطات الاتحاد الأوروبي قبل شهر، لذلك من المحتمل إطلاقه في أي وقت قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO A77 كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى