الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 77 اس – OPPO A77s كشف خيارات الألوان وموعد الإطلاق في أهم تسريب حتى الآن

كشف سعر ومواصفات اوبو اى 77 اس وموعد الإطلاق في التسريبات

في أغسطس، كشفت شركة اوبو عن هاتف يدعى “اوبو اى 77” OPPO A77 من الفئة المتوسطة، والذي يعمل بواسطة معالج Helio G35. وزعمت عدة تقارير أن اوبو تعمل على هاتف جديد سيحمل اسم اوبو اى 77 اس (OPPO A77s) لأسواق متعددة. وكشف Tipster Mukul Sharma عن التكوينات ومتغيرات الألوان والإطار الزمني لإطلاق الهاتف.

سعر ومواصفات اوبو اى 77 اس

وفقًا للمصدر، سيصل اوبو اى 77 اس إلى الهند في نسختين مختلفين، مثل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين. وسيكون متاحًا باللونين الأسود والأزرق. ذكرت الشركة أيضًا أن اوبو اى 77 اس سيظهر لأول مرة بحلول نهاية سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

وتمت الموافقة على OPPO A77s برقم طراز CPH2473، من قبل العديد من منصات التصديق ، مثل BIS في الهند ، و NBTC في تايلاند ، وقاعدة بيانات إعلان الاتحاد الأوروبي ، وشهادة الاتصالات الإندونيسية ، و TUV Rheinland، و CQC الصيني. وتم العثور من خلال إحدى الشهادات على أن الجهاز مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 77 نسخة Oppo A77 4G رسميًا

وتشير المواصفات المسربة لهاتف OPPO A77s إلى أنه سيتم تسعيرها بالتأكيد بسعر أغلي من OPPO A77، والذي يبلغ سعره ( 194 دولارًا). يبدو أن سعر الجهاز حوالي ( 213 دولارًا). ولسوء الحظ ، لا توجد معلومات متاحة عن المواصفات الأخرى للهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 97 5G رسميًا بميزات قوية

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف اوبو؟

زر الذهاب إلى الأعلى