الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس – Infinix تستعد لإطلاق أول هاتف بكاميرا أمامية 60 ميجابكسل مع ميزة OIS .. إليكم التفاصيل

انفنكس ستطلق هاتف بدقة كاميرا خيالية

أصبحت شركة انفنكس في الآونة الأخيرة ، حديث الجميع بعد أن كشفت عن هاتفها الجديد والذي يحمل اسم انفنكس الترا زيرو – Infinix Ultra Zero ، ويُعد أول هاتف للشركة مزود بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل وأول هاتف أيضًا، يدعم الشحن السريع بقوة 180 واط . وكشفت الشركة أيضًا أنها تمتلك هاتفًا آخر بكاميرا رائعة وهو قيد الإعداد الآن.

انفنكس تستعد لإطلاق هاتف بكاميرا سيلفي خيالية

وفقًا للمصادر ، سيكون أحد هواتف Zero المرتقبة هو الأول في السوق والذي يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS). حيث تعد كاميرات السيلفي المزودة بـ OIS نادرة جدًا وأعلى دقة يمكنك الحصول عليها الآن يمتلكها هاتف vivo V21 2021 (و V21 5G) مع كاميرا بدقة 44 ميجابكسل.

انفنكس

اقرأ أيضًا:

مواصفات انفنكس زيرو 2023 5G وتفاصيل أخرى بشأن إطلاقه تظهر في أحدث التسريبات

أفادت بعض التقارير ، أن iPhone 14 Pro و 14 Pro Max الجديد يمتلكان كاميرات OIS للصور الذاتية ، ولكن لا يمتلك أي طراز في عام 2022 هذه الميزة بأي دقة ، فقد أزالت هواتف vivo V23 لهذا العام ميزة OIS والبعض الآخر قام بتزويد الهواتف بكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدلاً من خاصية التثبيت البصري للصورة OIS.

صور مسربة تكشف تفاصيل هاتف انفنكس الجديد

كشفت التسريبات ، بعض الصور لأحد طرازات Infinix Zero القادمة ، والتي توضح أن الهاتف قادم بشاشة ذات جوانب منحنية بشدة. علمًا بأنه من غير المؤكد إذا كانت هذه الصور تظهر الهاتف الذي نتحدث عنه ويمتلك كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS.

اقرأ أيضًا:

انفنكس زيرو الترا تأكيد موعد الإعلان وبعض المواصفات

وعلى الرغم من أن التصميم مشابه لما يظهر في الصور المسربة من Zero Ultra. ولكن ، يبدو أن هذه هواتف مختلفة حيث كشفت الشائعات أن Ultra يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

انفنكس

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة Infinix ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى