الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو بلس +vivo X80 Pro تأكيد إلغاء الهاتف لسبب مهم سيفرح عشاق فيفو

فيفو اكس 90 برو بلس +vivo X90 Pro قادم بديلا لهاتف اكس 80 برو بلس مع ترقية أعلى

قبل بضعة أسابيع علمنا أن Vivo كانت تستعد للكشف عن هاتف فيفو اكس 80 برو بلس +X80 Pro في سبتمبر الحالي، ومع ذلك واجهت هذه الخطط تأخيرات غير متوقعة حيث أننا اقتربنا من أكتوبر الآن ولا يزال الهاتف غامضًا بدون أي تأكيدات لوصوله .

خلال متابعة الأخبار من ممثل الشركة بعد إطلاق هاتف فيفو اكس فولد بلس vivo X+ Fold اليوم ، توصلنا إلى الأخبار السيئة : لقد تم إلغاء فيفو اكس 80 برو بلس +vivo X80 Pro بالفعل!.

فيفو اكس 80 برو بلس

وقد يكون الخبر “سيئًا” نسبيًا ، لأن الجيل القادم جاهز تقريبًا ، وقبل عام كامل تم الكشف عن سلسلة vivo X70 في أوائل سبتمبر 2021 ، ثم في أواخر أبريل لهذا العام 2022 ظهرت سلسلة X80 ، وقد حان الوقت الآن لوصول طرازات X90 الجديدة.

فيفو اكس 80 برو بلس

مواصفات فيفو اكس 90 برو بلس بديل فيفو اكس 80 برو بلس

لم تقدم لنا شركة فيفو تفاصيل رسمية عن هذا الإطلاق ، لكن المُسرب Ice Universe أفاد أن +vivo X90 Pro قادم في ديسمبر، ستحزم مستشعرًا رئيسيًا مقاس 1 بوصة ومستشعر تليفوتوغرافي جديد (ومعالجة تليفوتوغرافي مفصل حسب الطلب) .

من حيث الأداء : سيعمل بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث من كوالكوم ، وذاكرة LPDDR5X RAM وتخزين UFS 4.0 ، جنبًا إلى جنب مع شاشة Samsung E6 AMOLED.

فيفو اكس 80 برو بلس +vivo X80 Pro تأكيد إلغاء الهاتف لسبب مهم سيفرح عشاق فيفو

كان من المفترض أن يشتمل فيفو اكس 80 برو بلس +X80 Pro على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 (أعلى من الإصدار 8 من الجيل الأول الأصلي) وكان هناك حديث عن ترقية الكاميرا باستبدال الكاميرات المقربة بدقة 12 ميجابكسل 2x و 8 ميجابكسل 5x من X80 Pro بزوج من وحدات 50 ميجابكسل (واحد به مستشعر JN1 ، والآخر به JN2).

ومع ذلك كان لا يزال من المفترض أن تستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر GNV مقاس 1 / 1.3 بوصة (إصدار مخصص من GN1 من سامسونج).

كان من الممكن أن تكون ترقية قوية لو تم إطلاقها بالفعل هذا الشهر ، ولكن بالنظر إلى التأخير فمن المنطقي القفز مباشرة إلى +X90 Pro لأنه أولاً تم تصميم معالج Gen 2 خصيصًا لمسابك TSMC (كان معالج 8+ Gen 1 عبارة عن مهمة سريعة بعض الشيء) .

وثانيا ؛ فإن معايير ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الجديدة تعد بنطاق ترددي أعلى واستخدام أقل للطاقة (حتى 46٪ في حالة UFS 4.0).
وثالثًا ؛ ستكون المستشعرات مقاس 1 بوصة هي الشيء الكبير التالي (حرفيًا) للرائد الذي يركز على الكاميرا .

فيفو اكس 80 برو بلس +vivo X80 Pro تأكيد إلغاء الهاتف لسبب مهم سيفرح عشاق فيفو

هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك في الهاتف الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى