أنظمة تشغيل

تحديث اندرويد 13 الثابت يصل لأحد هواتف شاومي الرائدة بمميزات رائعة قريبًا

موعد إصدار تحديث اندوريد 13 لأحد هواتف شاومي

أطلقت شركة شاومي الصينية مؤخرًا ، إصدار تحديثات MIUI التى تعتمد على الإصدار التجريبي من Android 13 عدة مرات لسلسلة Xiaomi 12. ولكن الآن بدأت الشركة في إعداد تحديث اندرويد 13 الثابت لجهاز Xiaomi 12. ويعد شاومي 12 أحد أحدث الطرازات الرائدة حاليًا.

تحديث اندوريد 13 الثابت يصل سلسلة Xiaomi 12

يعد هاتف Xiaomi 12 أحد الهواتف الرائدة لشركة شاومي والذي تم طرحه في ديسمبر من عام 2021. حيث يحتوي الجهاز على تصميم رائع مع كاميرا عالية الجودة ومجموعة شرائح قوية. علمًا بأن ، الإصدار الحالي من هذا الطراز هو “V13.0.39.0.SLCCNXM”. وحتى الآن ، لم يتلقي Xiaomi 12 أي تحديثات رئيسية لنظام Android أو MIUI. لأنه يأتي مع واجهة MIUI 13 التي تعتمد على نظام Android 12. وكان هو أحدث إصدار من Android و MIUI.

تحديث اندوريد 13 الثابت

أكدت التقارير ، أنه تم تقديم إصدار Android 13 الجديد وتسعي العلامات التجارية جميعها للحصول على إصدار Android الجديد على أجهزتهم. وإحدى هذه العلامات التجارية هي Xiaomi. وفقًا للتقارير ، يتم اختبار تحديث Android 13 لأكثر من 30 هاتفًا، وبدأ إعداد تحديث MIUI المستند إلى Android 13 المستقر لطراز Xiaomi 12.

اقرأ أيضًا:

تحديث اندرويد 13 – Android 13 يصل لهواتف جديدة من شاومي رسميًا

جدير بالذكر ، أن آخر إصدار MIUI داخلي لتحديث Android 13 لهاتف Xiaomi 12 هو”V13.0.0.1.TLCCNXM” . وتم إعداد هذا أولاً بتحديث MIUI المستقر المستند إلى Android 13 لمنطقة الصين ، بينما تحديث MIUI المستند إلى Android 13 لـ Xiaomi 12 هو الآن قيد الإعداد. وسيبدأ المستخدمون في تجربة إصدار Android الجديد بعد فترة زمنية محددة.

تحديث اندرويد 13 الثابت

موعد إصدار تحديث اندرويد 13 الثابت لسلسلة Xiaomi 12

سيتم إصدار تحديث Xiaomi 12 Android 13 في الصين. وسيبدأ طرحه في مناطق أخرى في وقت لاحق. ولكن من المتوقع أنه سيتم إصدار تحديث MIUI الجديد المستند إلى Android 13 لهذا الطراز في منتصف نوفمبر . وسيجلب لك هذا التحديث العديد من التحسينات التي لا يمكنك توقعها ، وستتمكن من الحصول على تجربة رائعة.

اقرأ أيضًا:

شاومي 12 تي – Xiaomi 12T كشف مواصفات وسعر الهاتف في التسريبات قبل الإعلان

تحديث اندوريد 13 الثابت

كيفية الحصول على تحديث اندرويد 13 الثابت عند إصداره

أشارت المصادر ، إلي أن تحديث Android 13 لسلسة هواتف شاومي 12 سيكون متاحًا لمستخدمي برنامج Mi Pilots أولاً. وفي حال لم يتم العثور على أي أخطاء سيتوفر لجميع المستخدمين.

جدير بالذكر ، أنه فور إصدار التحديث ستتمكن من تنزيل تحديث Android 13 لسلسلة Xiaomi 12 عبر MIUI Downloader.

هل انت تستخدم أحد هواتف شركة Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى