الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي سيفي 2 – Xiaomi CIVI 2 الكاملة تظهر قبل الإطلاق بأيام قليلة

تسريب مواصفات شاومي سيفي 2

تستعد الشركة الصينية شاومي لتقديم هاتفها الذي يدعى شاومي سيفي 2 (Xiaomi CIVI 2) خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 27. والآن نحن مع تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف قبل إطلاقه.

مواصفات شاومي سيفي 2

بحسب المصدر، سيأتي هاتف شاومي سيفي 2 مع شاشة OLED منحنية توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز بدقة FHD+ وبمعدل تحديث 120 هيرتز. وأما بخصوص الأداء، يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 7 Gen1.

وبالنسبة للتصوير، فمن المرجح أن يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر “IMX766″، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام ستكون هناك كاميرا بدقة 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite يقتحم الأسواق السعودية رسميًا بسعر مذهل

بجانب هذا، سيحمل الهاتف بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 67 واط، ونظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI 13 ومكبرات صوت ستيريو، ودعم تقنية دولبي أتموس.

وظهر الهاتف الآن في صور حية جديدة تكشف تصميم الواجهة الأمامية والخلفية. وللوهلة الأولى يتضح أن شاشة الهاتف ستحتوي على كاميرا أمامية في ثقب مزدوج على غرار هواتف ايفون 14 برو وبرو ماكس التي قدمتها آبل مؤخرًا، مع ميزة الجزيرة الديناميكية.

ووتظهر الصور التشويقية أن الكاميرا الأمامية المزدوجة ستكون كل واحدة منهما بدقة 32 ميجابكسل، كما تحتوي الشاشة على 2 LED على الجوانب الأيمن والأيسر، حيث توجد أضواء الـ LED في الحافة العلوية للهاتف.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى