الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي 12 تي برو كل شيء عن الهاتف. جبار أم مخيب؟

شاومي 12 تي برو .. الهاتف المنتظر من شركة شاومي .. كثرت التسريبات مما يعني أن الهاتف دخل مرحلة قريبة من الإعلان الرسمي.

تسريبات شاومي 12 تي برو

موقع ألماني نشر تسريبات مهمة حول العائلة القادمة ومواصفات الهواتف وبدا أن المفاجأة الأولى هي إطار بلاستيكي بدلاً من المعدن في كلا الهاتفين سواء النسخة العادية أو نسخة برو. بالإضافة إلى تصميمات مماثلة للكاميرا الخلفية. 

يبدو أن الهاتفين يشتركان أيضًا في عدد من الميزات الأخرى ، مثل شاشة OLED مسطحة بحجم 6.67 انش بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي 120 وات. من المفترض أيضًا أن تضع شاومي شاحنًا بقوة 120 واط في العلبة.

نموذج شاومي 12 تي برو، سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Plus الجيل الأول، والذاكرة العشوائية الرام بقدرة 12 جيجابايت و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، وهناك تسريبات أن بعض الأسواق سيصل إليها نسخة برام 8 غيغابايت.

الهاتف مزود أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة (f / 1.69). ولن يكون هذا هو أول هاتف بدقة 200 ميجابكسل في السوق ، حيث سبقت موتورولا بقية الشركات بهذه الميزة مع هاتف Edge 30 Ultra .

ولا معلومات إذا كان الهاتف يحتوي على مثبت الصورة البصري (OIS).

يحتوي هاتف Xiaomi أيضًا على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. لذلك قد يصاب بخيبة أمل أولئك الذين يأملون في الحصول على تجربة تصوير عالية المستوى حقًا. 

من حيث السعر ذكر الموقع الألماني أنه سيصل إلى 850 دولار.

وهناك نسخة خاصة تحمل اسم Vanilla 12T مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وبدون مثبت بصري، وسيشارك نفس بقية الكاميرات المتبقية، بينما المعالج مختلف مع شريحة Mediatek Dimensity 8100 وهي أقل جودة من معالجات كوالكوم ولكنها تقدم أداء لا بأس به.والرام 8 جيجابايت وبسعر 650 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى