الشبكات الإجتماعية

تيك توك – TikTok يُتيح ميزة جديدة للمستخدمين بشأن التعليقات

تفاصيل ميزة تيك توك الجديدة

ذكرت التقارير أنه أصبح الآن بإمكان مستخدمي تطبيق تيك توك – TikTok الشهير ، تصنيف التعليقات إلى تعليقات جيدة وأخرى سلبية من خلال الميزة الجديدة. ويمكن الآن لتعليقات مستخدمي TikTok الآخرين الحصول على الإعجاب أوعدم الإعجاب من قبل المستخدمين.

تيك توك يجلب ميزة عدم الإعجاب

نعلم جيدًا أنه في كثير من الأوقات تتحول التعليقات لبعض منشورات وسائل التواصل الاجتماعي إلى محادثات معقدة. مما يجعل تصفية جميع التعليقات المسيئة على TikTok صعب جدًا. لذلك يتيح تطبيق تيك توك الآن للمستخدمين النقر فوق “عدم الإعجاب”. والذي يُشير بعلامة “رفض” في المكان المُخصص للتعليقات ، بعد أن تم اختبار الميزة لعدة أشهر.

اقرأ أيضًا:

تيك توك يقدم ميزة جديدة متعلقة بالذكاء الاصطناعي

تيك توك

تفاصيل ميزة عدم الإعجاب على تيك توك

وفقًا للتقارير ، فإن الطريقة الجديدة للتفاعل ستسمح برؤية التعليقات “المسيئة أو غير الملائمة” بشكل أفضل. وبالتالي ، كلما زاد عدم إبداء الإعجاب بالتعليق. كلما زاد عدم ظهوره للمستخدمين الآخرين.

جدير بالذكر ، أن المستخدمين لن يتمكنوا من معرفة عدد “عدم الإعجاب” الذي حصل عليه تعليقهم. وأن أولئك الذين تركوا آرائهم سيكون لهم الخيار في تغيير رأيهم إذا أرادوا ذلك.

اقرأ أيضًا:

تيك توك TikTok يهدد أمن بياناتك الشخصية من خلال لوحة المفاتيح داخل التطبيق .. إليكم التفاصيل

تيك توك

أكدت التقارير أيضًا ، أن TikTok تسعي الآن إلى اللحاق ببعض منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. حيث تتيح المنصات الأخرى بالفعل “عدم الإعجاب” بتعليقات الآخرين ، مثل YouTube أو Reddit. ومن المتوقع الآن عدم ظهور تعليقك للآخرين في حال كان مسيئًا أو غير الملائمة بالمحتوي. ومن المحتمل أيضًا ، أن يؤدي مثل هذا التعديل إلى تقليل الإساءة عبر الشبكة الاجتماعية.

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة على TikTok ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى