الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 كشف مواصفات الشاشة لهواتف السلسلة في أحدث تسريب

كشف حساب “Anthony” الشهير على تويتر في تغريدة عن بعض التفاصيل الهامة للغاية بشأن مواصفات سلسلة جوجل بكسل 7 التي ستتكون من الإصدار العادي و إصدار البرو (جوجل بكسل 7).

وبحسب المصدر، سيأتي هاتف جوجل بكسل 7 العادي مع شاشة AMOLED مقاس 6.3 إنش توفر دقة FHD+ ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز.

في المقابل، سيأتي جوجل بكسل 7 برو مع شاشة AMOLED LTPO منحنية قليلاً مقاس 6.7 إنش توفر دقة QHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

و أفادت التقارير أن الترددات الأساسية المعززة لهاتف Google Pixel 7 Pro قد حسنت من أداء المعالج Tensor G2 SoC ، وبالتالي زادت من أداء هاتف جوجل بكسل 7 برو متعدد النواة بنسبة 10%، فقًا لمنصة اختبار الأداء benchmark.

وتشير تسريبات Kuba Wojciechowski عبر تويتر، إلى تحسينات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في معالج Tensor G2.

وفقًا للتقارير السابقة، تعمل سامسونج على الجيل القادم من معالج جوجل Google Tensor SoC بالإضافة إلى Exynos 1380 SoC . سيتم تضمين Google Tensor G2 SoC المنتظر في سلسلة هواتف Google Pixel 7.

جوجل بكسل 7

من المتوقع إطلاق كل من Google Pixel 7 و جوجل بكسل 7 برو رسميًا في 6 أكتوبر. ومع اقتراب هذا الموعد، من المحتمل أن تعلن الشركة عن مزيد من التفاصيل حول معالج Tensor G2 SoC.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 برو كاملةً

تم عرض التصميم الخلفي لهاتفي Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro في مايو إلى جانب Google Pixel 6a في حدث جوجل للمطورين Google I / O. وأثناء الحدث، أعلنت شركة جوجل أنه سيتم إطلاق الهواتف في خريف عام 2022 دون تحديد تاريخ إطلاق المنتجات.

ما هي توقعاتك لسلسلة Google Pixel 7 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى