الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة بالكامل قبل الإطلاق

سعر ومواصفات هواتف سلسلة Redmi Note 12 في تسريب جديد

أكّد نائب رئيس شاومي والمدير العام لعلامة شاومي ريدمي التجارية، Lu Weibing ،أنه سيتم تكرار سلسلة Redmi Note كل ستة أشهر. أطلقت Redmi في النصف الأول من هذا العام سلسلة Note 11T Pro وهي سلسلة رائدة في الأداء. هذا يعني أن سلسلة Redmi Note 12 القادمة ستكون سلسلة رائدة في التجربة .

وفقًا للمسرّب الشهير DCS عبر موقع “ويبو” الصيني، ستصل سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 إلى السوق قريبًا. ويبدو أن الشركة تخطط لتحقيق مبيعات ضخمة في نهاية العام. وبحسب التوقعات، قد يتم إطلاق السلسلة رسميًا في ديسمبر المقبل.

مواصفات هواتف سلسلة Redmi Note 12 (تسريبات)

كالعادة ، هناك منتجان جديدان على الأقل في سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 هما شاومي ريدمي نوت 12 و شاومي ريدمي نوت 12 برو. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك أيضًا إصدار شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس المتطور.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف معالج السلسلة وقدرة الشحن السريع قبل الإطلاق

ستأتي هذه السلسلة مع معالج ميدياتك من نوع Dimensity 1080 بدقة تصنيع 6 نانومتر وهو أرخص من معالج +Snapdragon 778G . كذلك، يسجّل هذا المعالج المتوسط ​​حوالي 550000 نقطة على AnTuTu.

ستتميز السلسلة بدعم شحن سريع للغاية بقوة 120 واط. ستستخدم هذه السلسلة أيضًا شاشة مستوية ذات ثقب لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 قادم بدقة كاميرا خرافية

في الخلف، ستحتوي الهواتف على كاميرا ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

من حيث السعر، قد يصل هاتف شاومي ريدمي نوت 12 بسعر يتراوح ما بين 140 دولار- 210 دولار. ومع ذلك، يتراوح سعر شاومي ريدمي نوت 12 برو بين 210 دولار – 281 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 10 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى