الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 في أحدث تسريب حتى الآن مع تفاصيل هامة

ريدمي نوت 12 في أحدث التسريبات يكشف المواصفات

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا عن سلسلة هواتفها Redmi Note 11 ذات الميزانية المحدودة ، وفقًا للشائعات تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة التي تحمل اسم ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 قريبًا.

كشفت محطة الدردشة الرقمية الصينية عن مواصفات Redmi Note 12 حيث سيحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا فائق السرعة بدقة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 120 واط.

مواصفات ريدمي نوت 12

أفادت التقارير أن دعم الشحن المشاع مثير للإعجاب للغاية. حيث قامت شركة شاومي بتزويد نفس التقنية في أجهزتها الرئيسية مثل Xiaomi 12 Pro. بدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط ، يمكن شحن هاتف Xiaomi 12 Pro بنسبة 100٪ خلال 19 دقيقة فقط.

ريدمي نوت 12
ريدمي نوت 12

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 في أحدث تسريب يكشف دقة الكاميرا وقدرة الشحن

كشفت التسريبات أن السلسلة القادمة ستتميز بتصميم مستطيل مع حواف مستقيمة ، مطابق لسلسلة هواتف Note 11 علاوة على ذلك ، من المحتمل أن تظل الشاشة مسطحة أيضًا مع “الحواف الحادة” وفتحة ثقب لإيواء الكاميرا الأمامية لصور السيلفي.

ذكرت التقارير أن المواصفات المذكورة هي من سلسلة Redmi Note 12 ، ومع ذلك ، لا نعرف أي هاتف من السلسلة سيتم عرضه. على الرغم من ذلك، يمكن لـ Redmi حزم هذه المواصفات في جهاز يحمل علامة “Pro”.

ريدمي نوت 12
ريدمي نوت 12

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 السلسلة ستحصل على تصميم مميز ومواصفات قوية

وفقًا لتقرير سابق ، ستتضمن سلسلة Redmi Note 12 كل من ” Redmi Note 12 و Redmi Note 12 Pro و +Redmi Note 12 Pro “. ومع ذلك ، لم تؤكد Redmi بعد أي تفاصيل حول السلسلة القادمة.

هل انت متحمس لتجربة أحد هواتف سلسلة Redmi Note 12 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى