الساعات الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد واتش OnePlus Nord Watch تظهر في صور مسربة للألوان الرائعة

قامت OnePlus بالتشويق لساعة ون بلس نورد واتش Nord Watch في وقت سابق هذا الأسبوع وقدمت لنا لمحة عن تصميمها حيث أكدت أن الساعة الذكية ستأتي بشاشة AMOLED ملونة وبعض المزايا الرائعة .

وبينما ننتظر المزيد من التفاصيل حول الأجهزة القابلة للارتداء من OnePlus ، تم تسريب مجموعة جديدة من عروض Nord Watch عبر الإنترنت تظهرها باللونين الأسود والأزرق ، وإليكم تفاصيل الساعة القادمة :

ون بلس نورد واتش

مواصفات ون بلس نورد واتش OnePlus Nord Watch

تكشف الصور الجديدة أن OnePlus Nord Watch ستأتي بمراقبة معدل ضربات القلب وقياس مستوى الأكسجين في الدم وتتبع النوم، ستقيس الساعة الذكية أيضًا مستويات التوتر لديك ، وتحافظ على عدد خطواتك اليومية والسعرات الحرارية المحروقة ، وتدعم تتبع صحة المرأة.

ون بلس نورد واتش

يشير المصدر إلى أن أحزمة OnePlus Nord Watch مصنوعة من السيليكون ، وستتم إدارة الساعة الذكية من خلال تطبيق N Health ، مما يؤكد تسريبات سابقة أظهرت واجهة المستخدم للتطبيق.

تشمل التفاصيل المتبقية من OnePlus Nord Watch اتصال بلوتوث Bluetooth 5.2 ، وتوافق Android و iOS ، وعمر بطارية يصل إلى 10 أيام مع وقت استعداد يصل إلى 30 يومًا.

ون بلس نورد واتش

ستدعم OnePlus Nord Watch أكثر من 100 وضع (حواليْ 105 وضع) للتمرين ، ويُشاع أن شاشتها مقاس 1.78 إنش بدقة 448 × 368 بكسل مع كثافة بكسلات 326 بكسل في الإنش الواحد ، ومعدل تحديث 60 هيرتز (سيتم التأكيد على معدل التحديث غدًا من الشركة عبر موقعها الرسمي)، مع شدة سطوع 500 شمعة في المتر المربع.

مواصفات ون بلس نورد واتش OnePlus Nord Watch تظهر في صور مسربة للألوان الرائعة

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك في ساعة ون بلس نورد واتش ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى