الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يجلب ميزة رائعة تتعلق بالرسائل المرسلة عن طريق الخطأ قريبًا

الإصدار التجريبي من WhatsApp سيسمج بتعديل الرسائل المرسلة قريبًا

أعلن تطبيق المراسلة الفورية واتساب “WhatsApp ” في يوليو الماضي عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتحرير الرسائل بعد إرسالها. وبحسب موقع WaBetaInfo فإن هذه الميزة ستكون متاحةً لجميع المستخدمين قريبًا.

ميزة تعديل رسائل WhatsApp قد تصل قريبًا

سيتمكّن المستخدمين من تحرير رسالة تم إرسالها بالفعل لإجراء تعديلات على بعض الأخطاء. هذه الميزة تتوفر بالفعل منذ عام 2016 في كل من إصدارات Telegram لسطح المكتب والجوّال حيث تتيح تعديل رسالة بعد استلامها. والحقيقة هي أن هذه الميزة مفيدة حقًا لإصلاح الأخطاء التي تنتج من السرعة أو الاستعجال في الإرسال.

اقرأ أيضًا: واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي هواتف جالكسي في غاية الأهمية

حاليًا، كل ما يمكنك فعله على Whatsapp هو حذف الرسالة نفسها. ولكن من خلال إصدار WhatsApp التجريبي 2.22.2012 يبدو أن الشركة تعمل بالفعل على القدرة على تعديل الرسائل في إصدار مستقر مستقبلي سيكون متاحًا للجميع.

سيحصل المستخدمين على واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في عملية إرسال واستقبال الدردشات عبر WhatsApp. ومع ذلك، كما هو الحال مع هذه الإصدارات التجريبية ، قد تتغير هذه الميزة وقد يستغرق بعض الوقت حتى تصل للجميع.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp يطرح ثلاث ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالخصوصية

وفقًا لـ WABetaInfo، يجهّز واتساب ميزة جديدة في أحدث إصدار تجريبي تتعلق بإمكانية إنشاء صور رمزية فريدة مثل ما هو متاح الآن على Instagram.

ومع ذلك، تهدف Meta إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام مع واتساب من خلال تمكين المستخدمين من استخدام الصور الرمزية الفريدة الخاصة بهم لإنشاء حزم ملصقات، تكون بمثابة صور للملف الشخصي. أو حتى بمثابة أشكال لمكالمات الفيديو.

يحتوي أحدث إصدار من واتساب لنظام أندرويد التجريبي بالفعل على صور رمزية. الميزة الآن قيد الاختبار، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصبح متاحة للجميع.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب – WhatsApp يجلب 6 ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالمحادثات

ما رأيك في ميزة تعديل رسائل واتساب؟ هل حذف الرسالة كافي بالنسبة لك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى