الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف أخبار سارة للغاية بشأن مواصفات البطارية

كشف مواصفات بطارية سامسونج جالكسي اس 23 في أهم تسريب حتى الآن

بحسب ما ورد، فإن الأخبار القادمة من أحد أكثر المصادر الموثوقة “The Elec” تكشف أن Samsung Electronics توسع سعة البطارية الجديدة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي ستطلق العام المقبل.

كشف مواصفات بطارية سامسونج جالكسي اس 23 في أهم تسريب حتى الآن

ووفقًا لهذا فإن الهدف هو زيادة كثافة الطاقة بنحو 5٪ مع الحفاظ على الحجم كما هو. ومن المتوقع أن يحمل طراز سامسونج جالكسي اس 23 بلس بطارية بسعة 4700 مللي أمبير. في المقابل، يحمل سامسونج جالكسي اس 22 بلس بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 ميني – Galaxy S23 mini تظهر لأول مرة في التسريبات

وفقًا للصناعة، يهدف قسم Samsung Electronics MX إلى تعزيز سعة بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 23. وسيتم الكشف عن الهاتف مطلع العام المقبل وتحسين البطارية بنسبة 5٪ مقارنة بالإصدار السابق (سامسونج جالكسي اس 22).

سامسونج جالكسي اس 23

ومع ذلك، لم يتضح بعد النموذج الذي يخضع لهذا التحسين لزيادة سعة البطارية. بينما يصور أن طراز سامسونج جالكسي اس 23 بلس هو الهدف. وفي الوقت نفسه، يمكن للطرازين الأساسي وطراز الترا الاحتفاظ بنفس سعة البطارية.

مع العلم، مع الهواتف الذكية، يكون توسيع سعة البطارية ليس بالمهمة السهلة. وكما هو الحال مع المزيد من السعة ، يمكن أن يكون المنتج أثقل وأثقل. في حين أن زيادة وقت الاستخدام مع الحفاظ على الحجم نفسه يعد أسلوبًا صعبًا تمامًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 ستكون أول سلسلة هواتف تدعم هذه التقنية الهامة للغاية

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يضم Galaxy S23 كلاً من Qualcomm Snapdragon و Samsung Exynos AP. وكاميرا رائعة 200 ميجابكسل ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية.

وعمومًا، نأمل أن يصل هاتف Galaxy S23 المرتقب إلى السوق بقدرات بطارية أكبر وميزات رائعة متنوعة تبهر كل واحد منا.

برأيك، هل تتوقع أن تصل سلسلة جالكسي اس 23 مع سعة بطارية أكبر؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى