الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 في أحدث تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول المعالج

تفاصيل جديدة حول معالج سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 في الآونة الأخيرة ، وقد ذكرت عدة تقارير أن Galaxy S23 سيستخدم معالج Snapdragon في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، هناك تسريبات جديدة تقول إن سلسلة Galaxy S23 قد لا تزال تستخدم معالج Exynos في بعض الأسواق و Snapdragon في أسواق أخرى.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

تفاصيل معالج سامسونج جالكسي اس 23

وفقًا للتقارير ، هناك الكثير من الدلائل التي تُشير إلى أن Samsung تقوم الآن بتطوير معالج Exynos 2300. حيث توقع المُسربون بأن Samsung قد ترغب في بيع الجيل التالي من وحدة المعالجة المركزية لعملاء من الصين ، في حين أن قسم الهاتف المحمول الخاص بها سيستخدم معالج من شركة كوالكوم حصريًا.

أفاد تسريب جديد، أنه يمكن لـ Galaxy S23 اعتماد معالج Exynos 2300 في بعض الأسواق. ومع ذلك ، فإن الفرق بين Snapdragon و Exynos في العام المقبل يجب أن يكون مختلف مقارنة بسلسلة Galaxy S22.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

يجب أن يعمل Snapdragon على تشغيل أكثر من 70٪ من طرازات Galaxy S23
، حيث يتم تشغيل 70٪ من طرازات Galaxy S22 التي يتم شحنها في جميع أنحاء العالم بواسطة معالج من شركة كوالكوم ، بينما تعتمد نسبة 30٪ المتبقية على Exynos. في العام المقبل ، يمكن أن تميل هذه النسبة كثيرًا نحو كوالكوم.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تظهر في أحدث تسريب يكشف التصميم وتفاصيل هامة

جدير بالذكر ، أنه في حال استخدمت Galaxy S23 معالج Exynos 2300 ، فمن المحتمل أن يكون ذلك في أسواق أقل من ذي قبل. وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة Qualcomm أن النسبة 70-30٪ بين طرازي Snapdragon 8 Gen 1 و Exynos 2200 ستكون لـ Galaxy S22 في وقت سابق من هذا العام. و مع ذلك ، أكد أن شرائح Qualcomm يجب أن تحصل على حصة أكبر من Galaxy S23.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

أكدت التقارير أن الوقت سيحدد ما إذا كان هذا هو الحال ، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ Exynos 2300 ، فيمكنه استخدام نوى وحدة المعالجة المركزية الجديدة من ARM المصممة لأجهزة Android 2023 ، بما في ذلك Cortex-X3 و Cortex-A715 ونواة Cortex-A510 المحدثة. من المحتمل أن تستمر وحدة المعالجة المركزية في استخدام معالج الرسومات من الجيل التالي من AMD ، لكن التفاصيل غير كافية حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب مواصفات شاشة هواتف السلسلة المنتظرة

ذكرت التقارير أيضًا ، أنه في حال صدقت تلك التسريبات وأعاد التاريخ نفسه ، فمن المحتمل أن يحصل العملاء في أوروبا على معالج Exynos 2300 داخل Galaxy S23 بينما سيحصل معظم العالم على Snapdragon 8 Gen 2.

هل سبق لك تجربة هواتف سامسونج من قبل ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى