الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل واتش – Google Pixel Watch تظهر في أحدث تسريب يكشف السعر وخيارات الألوان

سعر ومواصفات جوجل بكسل واتش قبل الإطلاق

أكدت شركة البحث العملاقة جوجل أنها تستعد لإطلاق أول ساعتها الذكية على الإطلاق والتي تحمل اسم جوجل بكسل واتش – Google Pixel Watch إلى جانب هواتف Pixel 7 الجديدة في 6 أكتوبر من العام الجاري في حدث “Made by Google”. وقد كشف تقرير جديد تفاصيل الأسعار وخيارات الألوان لساعة Pixel Watch القادمة والتي سنوافيكم بها قبل الإطلاق رسميًا.

سعر وألون جوجل بكسل واتش

كشفت أحدث التسريبات ، أن Google Pixel Watch ستأتي بثلاثة ألوان : الطباشير والفحم والسبج. وأدّعت التقارير أيضًا أن إصدار Wi-Fi من الجهاز القابل للارتداء سيكلف حوالي 250 دولارًا و 350 دولارًا في أوروبا. من المتوقع أيضًا أن تكون تكلفة ساعة Pixel أقل نسبيًا في شبه القارة الهندية.

جوجل بكسل واتش
جوجل بكسل واتش

وفقًا للتقارير، من المحتمل أن تصل ساعة Pixel بثلاثة أنواع مختلفة . فقد يدعم أحد الطرازين اتصال Wi-Fi و Bluetooth فقط ، بينما يمكن أن يوفر المتغيران الآخران اتصال LTE أيضًا. و تُشير التسريبات في الآونة الأخيرة إلى أن متغير Pixel Watch LTE سيكلف حوالي 399 دولارًا في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch موعد الإطلاق والمواصفات

مواصفات جوجل بكسل واتش

كشفت بعض التقارير مؤخرًا المواصفات الرئيسية لساعة جوجل بكسل الجديدة ، فمن المحتمل أن تتميز ساعة Google Pixel بشاشة OLED. و قد يتم تشغيلها بواسطة معالج “Exynos 9110” الأقدم مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت أو 2 جيجابايت. وتُشير الشائعات أيضًا إلى أن معالج الساعة سيكون مصحوبًا بمعالج إضافي لمشاركة الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر 32 جيجا بايت من التخزين الأصلي وتعمل على نظام التشغيل “WearOS”.

جوجل بكسل واتش
جوجل بكسل واتش

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch ستعمل بمعالج تم إطلاقه قبل 4 سنوات .. تعرف عليه!

وفقًا للتسريبات ، من المحتمل أن تصل Pixel Watch بدعم مساعد Google وتطبيقات Google مثل الخرائط. وتكشف التوقعات أيضًا أن ساعة Pixel تدوم يومًا واحدًا بشحنة واحدة. ولكن قد يختلف هذا في حالة تمكين AOD أو تشغيل تعقب السكون. وتُشير الشائعات الأخيرة إلى أن الساعة تشحن بالكامل خلال 110 دقيقة ، وهي بطيئة جدًا في حال تم مقارنتها بالساعات الأخرى في هذا الجزء.

ما رأيك في مواصفات ساعة Google Pixel الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى