الهواتف الذكيةشاومي

تحديث اندرويد 13 – Android 13 يصل لهواتف جديدة من شاومي رسميًا

أحد هواتف شاومي تتلقي تحديث اندرويد 13 لأول مرة

أطلقت الشركة المصنعة الصينية شاومي مؤخرًا الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 13 – Android 13 للعديد من الهواتف الجديدة. وفقًا للتقارير الأخيرة ، يتلقى كل من Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro الآن إصدارًا جديدًا من واجهة MIUI. وقد أعلنت شاومي أن إصدارات Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Redmi K50 تتلقى الآن إصدار تطوير MIUI استنادًا إلى Android 13 رسميًا. علمًا بأن هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها هواتف شاومي الرئيسية على هذا التحديث.

تحديث اندرويد 13
تحديث اندرويد 13

هواتف شاومي تحصل على تحديث اندرويد 13

أكدت شركة شاومي أنه من أجل تقديم تجربة مستخدم أفضل نسبيًا ، فإن Redmi Note 11 5G و Redmi Note 9 4G و Xiaomi 12S Pro يقومون باختبار استقرار النظام بشكل أكبر. حيث أدّعت الشركة أيضًا أن نتيجة الاختبارات ستكون متاحة في وقت لاحق.

أفادت التقارير أنه تم اختيار Redmi K50 Pro من خلال إصدار تطوير MIUI استنادًا إلى Android 13 ، وتم إطلاق إصدار V13.1.22.9.16.DEV أيضًا. ونظرًا لترقية الإصدار الرئيسي من Android ، سيتم تعليق Redmi K40S من إصدار تطوير MIUI استنادًا إلى Android 12 اعتبارًا من 23 سبتمبر 2022. بسبب التغييرات في بنية نظام البرنامج ، حيث تم تغيير أرقام إصدارات بعض الطرز في إصدار التطوير.

اقرأ أيضًا:

تحديث MIUI 13 و Android 12 يصلان إلى ثلاث هواتف من ريدمي مع أخبار مفاجئة

تحديث اندرويد 13 لهواتف شاومي

وفقًا للتقارير ستوقف النماذج التالية الإصدار التجريبي العام من إصدار التطوير اعتبارًا من 31 أكتوبر 2022 ، :

Xiaomi Mi 10 Extreme Edition
Redmi K30S Extreme Edition
هاتف Redmi Note 9 Pro
هاتف Redmi Note 9 4G
هاتف Redmi 10X
هاتف Redmi 10X Pro
Redmi K30 Extreme Edition
هاتف Redmi Note 9

تحديث اندرويد 13
تحديث اندرويد 13

يُشير الإعلان إلى أنه في بعض الحالات ، من الممكن أن يواجه بعض الطرز مشكلة تحريك أيقونة سطح المكتب لأعلى. وتقول الشركة إنها ستقوم بإصلاح هذه المشكلة بحلول الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا:

واجهة MIUI 13 تصل لهاتفين جديدين من هواتف شاومي

جدير بالذكر ، أنه بعد الإصدار الرسمي لنظام Android 13 ، كانت هواتف Google Pixel هي أول من يحصل على التحديث. ومع ذلك ، فقد استطاعت برامج Android الرئيسية الأخرى الحصول على هذا التحديث بامتياز ، كما أن بعض هواتف شاومي الرئيسية تمتلكه بالفعل. أفادت التقارير أيضًا أنه سيتم طرح تحديث Android 13 لمزيد من هواتف شاومي الرائدة في الأشهر المقبلة.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة شاومي ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى