أنظمة تشغيلابلالساعات الذكية

تحديث ابل واتش او اس 9 – Apple WatchOS 9 يسبب مشاكل مزعجة لمستخدمي ساعات آبل

تحديث Apple WatchOS 9 يحرج آبل أمام مستخدمي الساعات الذكية - لا تقم بالتحديث!

منذ بضعة أيام ، أصدرت Apple آخر تحديث لـ Apple Watch وهو تحديث ابل واتش او اس 9 – Apple WatchOS 9 ، والذي جاء بمثابة خبر سار للمستخدمين ، لقد كان التحديث قادرًا على الوصول إلى الكثير من الموديلات القديمة أيضًا، حيث تم إصداره إلى Apple سلسلة Watch 7 و Watch 6 وصولاً إلى Watch 4.

حتى هذه اللحظة ، قام بالفعل الكثير من الأشخاص بالتحديث ، والبعض الآخر لم يتمم التحديث بعد لسبب أو سببيْن، فقط في حالة عدم تحديث ساعتك بعد ، ننصحك بالانتظار في الوقت الحالي، لأن أحدث إصدار من WatchOS 9 لديه مشكلة خطيرة تحتاج إلى معرفتها ، سيساعدك هذا في تحديد ما إذا كنت ستستمر في التحديث أو تنتظر حتى تصلح Apple المشكلة.

تحديث ابل واتش او اس 9 - Apple WatchOS 9

ما هي مشكلة تحديث ابل واتش او اس 9 – WatchOS 9؟

يوجد خطأ خطير في تحديث WatchOS 9 يكسر خدمة تدفق Spotify على Apple Watch ، منذ اكتشاف المشكلة أرسل Spotify العديد من رسائل البريد الإلكتروني إلى مستخدميه لتحذيرهم من الخطأ. وإليكم ما جاء في البريد الإلكتروني المرسل من Spotify :

“قدم تحديث ابل واتش او اس 9 – Apple watchOS 9 خطأ يتسبب في توقف تدفق Spotify على Apple Watch عن العمل، نحث مستخدمي Spotify Apple Watch على عدم تثبيت تحديث watchOS 9 حاليًا حتى تنفذ Apple إصلاحًا لهذه المشكلة. يمكن للمستخدمين المتأثرين بالفعل تنزيل المحتوى الخاص بهم على Apple Watch والاستماع إليه في وضع عدم الاتصال أو البث من هواتفهم بدلاً من ذلك”.

تحديث ابل واتش او اس 9

والآن ،، هل يجب عليك التحديث إلى WatchOS 9؟

بدءًا من شكاوى المستخدمين الذين قاموا بالفعل بترقية ساعات Apple Watch الخاصة بهم إلى أحدث نظام تشغيل ، فإن تشغيل الموسيقى باستخدام تطبيق Spotify على Apple Watch يتوقف خلال دقيقة واحدة من تشغيل الموسيقى.

ومع ذلك ، يستمر شريط التقدم في التحرك كما لو أن الموسيقى لا تزال قيد التشغيل ، لكنك لا تسمع أي صوت موسيقى يخرج ، يحدث هذا أثناء استخدام كل من شبكات Wi-Fi والشبكات الخلوية.

لذلك ، تهدف هذه المقالة إلى إعطاء تنبيه للذين لم يجروا تحديثًا بعد ، فخلاصة القول أننا نقدم لك نصيحة بتجاهل تحديث ابل واتش او اس 9 في الوقت الحالي وانتظار التحديث التالي. حيث يجدر الذكر هنا أن آبل تعمل على نظام التشغيل WatchOS 9.1 ، وهناك بالفعل معاينة للمطورين قيد الاختبار ، ربما تحصل عليه في غضون بضعة أسابيع.

تحديث ابل واتش او اس 9 - Apple WatchOS 9 يسبب مشاكل مزعجة لمستخدمي ساعات آبل

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ هل وصلتك أي تحديثات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى