الهواتف الذكيةهواوي

هواوي واي 9 اس – Huawei Y9s يتلقي تحديث EMUI 12 الإصدار المستقر بميزات هامة

هواوي واي 9 اس يتلقي تحديث EMUI 12

بدأت شركة هواوي بإطلاق الإصدار المستقر من تحديث EMUI 12 للهاتف هواوي واي 9 اس – Huawei Y9s مع الكثير من الميزات والتحسينات المتوقعة لمستخدمي الهاتف ، حيث تم تحسين بنية برنامج Huawei Y9s في EMUI 12 لتحسين أداء التعامل مع المهام وعملية إدارة التطبيقات بشكل عام ، ستساعدك أيضًا واجهة المستخدم على فهم الرسوم المتحركة الواقعية بشكل أفضل.

هواوي واي 9 اس يتلقي تحديث EMUI 12

وفقًا للتقارير تم إصدار التحديث لمالكي الأجهزة الخاصة بأستراليا وآسيا. جدير بالذكر ، أن تحديث EMUI 12 لهاتف هواوي واي 9 اس يمكن التعرف عليه من خلال إصدار EMUI 12.0.0.225 .

أفادت التقارير أن EMUI 12 ستمكّنك من القيام بمهام متعددة بسيطة أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام في وضع تقسيم الشاشة وإرسال الرسائل في نافذة عائمة. لعرض الإرساء متعدد النوافذ ، اسحب للداخل من الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة مع الاستمرار في تثبيت الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تزعج ميزة عرض الشاشة الخالية من الفوضى وضع الكمبيوتر المحمول من Huawei وتمنع المكالمات الواردة والنصوص من الظهور على شاشة الكمبيوتر المحمول. مما يعمل على حماية بياناتك ويمنع السقطات في عرض الشاشة.

اقرأ أيضًا:

واجهة EMUI 12 .. قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على التحديث

هواوي واي 9 اس
هواوي واي 9 اس

ستشمل أبرز المزايا والتحسينات التي يجلبها التحديث على التالي:

الخط

يدعم التحديث تخصيصًا أكثر مرونة للخط ، يمكنك ضبط حجم الخط وعرضه بمساعدة شريط التمرير.

المجلدات الذكية

يدعم الضغط مع الاستمرار على مجلدات التطبيقات على الشاشة الرئيسية لتكبيرها لتسهيل الوصول إلى التطبيق بالداخل.

لوحة الإعلام والتحكم

يسمح لك بالتمرير لأسفل من أعلى يسار الشاشة للوصول إلى لوحة الإشعارات لعرض الإشعارات ، والتمرير لأسفل من أعلى يمين الشاشة للوصول إلى لوحة التحكم لاستخدام الاختصارات. يضيف لوحة تحكم صوتية إلى اللوحة لتسهيل التبديل بين أجهزة الصوت والتطبيقات المختلفة.

هواوي واي 9 اس
هواوي واي 9 اس

نافذة متعددة

يتيح لك تعدد المهام بسهولة في وضع الشاشة المنقسمة وإرسال الرسائل في نافذة عائمة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب. اسحب من الحافة اليسرى أو اليمنى للشاشة واستمر في الضغط على الشاشة لعرض الإرساء متعدد النوافذ. اضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق في Dock واسحبه إلى جانب الشاشة لمشاركة الشاشة. بدلاً من ذلك ، انقر فوق رمز التطبيق لعرضه في نافذة عائمة. يمكنك لاحقًا تصغير النافذة العائمة إلى فقاعة عائمة لتسهيل الوصول إليها.

المكتب الذكي

يدعم الوصول إلى المستندات أو الصور الموجودة على الهاتف من جهاز كمبيوتر محمول دون توصيل الجهازين بكابل بيانات.
يعمل على تحسين سرعة نقل Huawei Share لمشاركة الملفات بشكل أسرع بين هواتف Huawei والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

اقرأ أيضًا:

واجهة هواوي EMUI 12: قائمة هواتف هونر المؤهّلة للحصول على التحديث الجديد

المكالمات والفيديو

يضيف تطبيق MeeTime الذي يسمح لك بإجراء مكالمات صوت وفيديو عالية الدقة عبر شبكة WiFi أو شبكة بيانات. يضيف دعمًا لمشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو ، مما يسمح لك بوضع علامة على المعلومات الأساسية ومشاركتها في محادثات الفيديو.

هواوي واي 9 اس
هواوي واي 9 اس

المذكرة

يسمح لك بمسح المستندات ضوئيًا. يمكنك الآن تحديد النص واستخراجه بسرعة من الصور ، وتحرير النص ، والتصدير إلى تنسيقات ملفات متعددة ، ومشاركتها.

المعرض

تتيح لك علامة التبويب “Discover” في المعرض إنشاء قصص فيديو باستخدام القوالب المثبتة مسبقًا والمؤثرات الخاصة وموسيقى الخلفية. تم تبسيط ميزات تحرير الفيديو وتوفير مزيد من الإرشادات حول كيفية استخدام الجدول الزمني وخيارات التحرير.

عرض شاشة خالية من الفوضى

عند عرض هاتفك على الكمبيوتر المحمول من Huawei في وضع “عدم الإزعاج” ، ستظهر الرسائل والمكالمات الواردة على شاشة الهاتف فقط. هذا يحمي بياناتك ويتجنب مقاطعة عرض الشاشة.

هل سبق لك تجربة شركة هواوي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى