الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

سناب شات – Snapchat يطلق إصدار الويب لجميع المستخدمين بميزات رائعة

سناب شات متاح للجميع الآن على الويب

أعلن تطبيق سناب شات – Snapchat عن إصدار نسخة جديدة على الويب متاحة الآن لجميع المستخدمين على مستوى العالم، قامت الشركة الأم للشبكة الاجتماعية “Snap Inc” ، بإضفاء الطابع الرسمي عليها من خلال بيان صحفي للإعلان عن ظهور ميزات جديدة لأول مرة. حيث يمكنك الوصول إلى الشبكة الاجتماعية مباشرة من متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سناب شات
سناب شات

سناب شات متاح على الويب للجميع

أفادت التقارير أن إصدار سناب شات عبر الإنترنت الذي يمكنك الوصول إليه عبر www.snapchat.com وتم تقديمه رسميًا في الصيف ، كان متاحًا فقط في عدد قليل من البلدان ولأولئك الذين لديهم عضوية Snapchat + مميزة فقط . وتُشير التقاير أن من بين البلدان الأولى التي خدمت كانت الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا. حيث تعمل واجهة الويب الخاصة بالشبكة الاجتماعية ، والتي أصبحت الآن متاحة في جميع البلدان ، بشكل أفضل مع متصفح Google Chrome.

اقرأ أيضًا:

سناب شات – Snapchat يتيح لك مشاركة تغريدات تويتر على اللقطات الخاصة بك

مميزات سناب شات على الويب

أكدت المصادر أنه بالإضافة إلى منح المستخدمين وسيلة لاستخدام التطبيق على شاشة أكبر. يتيح Snapchat الويب للمستخدمين الدردشة وبدء مكالمة فيديو في نفس النافذة. و جميعها تكون متزامنة مع تطبيق الهاتف المحمول. وذلك يعد أمرًا جيدًا للمستخدمين الذين يستهلكون وظيفة مكالمات الصوت والفيديو في التطبيق بمعدل 100 مليون مرة كل شهر.

سناب شات
سناب شات

اقرأ أيضًا:

ميزة سناب شات الجديدة Spotlight تنافس تيك توك بعد إطلاقها رسميًا

أعلنت شركة “Snap Inc” أيضًا ، عن إطلاق أدوات جديدة. تعمل مع شاشة قفل iOS 16 لأجهزة iPhone. على سبيل المثال ، قد تتوفر أداة تتيح الوصول إلى دردشة Snapchat معينة مباشرة على شاشة القفل. من أجل الوصول إلى المناقشات الأكثر أهمية بسرعة أكبر. يضيف النظام الأساسي الآن نظامًا جديدًا من الاختصارات التي يمكننا تثبيتها في أعلى علامة تبويب الدردشة. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض هذه الاختصارات اقتراب أعياد الميلاد لجهات الاتصال الخاصة بك. وستتمكن أيضًا من الحصول على تذكيرات في حال لم ترد بعد على المحادثات.

هل أنت متحمس لتجرية Snapchat على الويب ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى