الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي Realme GT Neo 3T رسميًا – النسخة الآسيوية

إطلاق النسخة الآسيوية Realme GT Neo 3T رسميًا

بعد أشهر من ظهوره الدولي ، يعود هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي Realme GT Neo 3T للظهور إلى الواجهة من جديد بنسخة آسيوية خاصة تشق طريقها إلى الهند، ويتميز الجهاز بتصميم رياضي وشرائح Snapdragon 870 مع شحن سريع بقوة 80 واط.

يأتي GT Neo 3T (النسخة الجديدة) بخيارات ألوان متعددة، يتميز البديل الأسود بلمسة نهائية جذابة وغير لامعة ، بينما تتميز خيارات اللونين الأصفر والأبيض بتصميم متقلب يشبه علم السباق.

وهذه النسخة تختلف في بعض المواصفات عن النسخة العالمية ، وإليكم الآن نظرة مفصلة على كل ما لدينا من معلومات حول السعر والمواصفات لهذا الهاتف..

ريلمي جي تي نيو 3 تي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي Realme GT Neo 3T

يحتوي الهاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي على شاشة من نوع AMOLED E4 بحجم 6.62 إنش ، وتأتي بدقة +Full HD مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، وشدة سطوع تبلغ 1300 شمعة في المتر المربع ، وتغطية كاملة للتدرج اللوني DCI-P3.

كما يحتوي ريلمي جي تي نيو 3 تي على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة للأمان، ويأتي أيضًا مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92.6 بالمائة.

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون القوي Snapdragon 870 ، ويأتي مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) LPDDR4x ، مع ذاكرة وصول عشوائي إضافية تصل إلى 5 جيجابايت ، بالإضافة إلى ما يصل لسعة 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية UFS 3.1 .

يستمد الهاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي طاقته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط للحفاظ على الإضاءة قوية. ويأتي الجهاز مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة مستخدم ريلمي الخاصة Realme UI 3.0 .

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي Realme GT Neo 3T رسميًا - النسخة الآسيوية

يعتبر هاتف GT Neo 3T في جوهره أنه مصنف كجهاز ألعاب ، وبالتالي فهو يتميز بنظام تبريد قوي ، حيث يحتوي على نظام تبريد بخار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مساحة تبديد حرارة تبلغ 4129 ملم2.

بالنسبة للبصريات ، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، مع عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وفلاش LED مزدوج في الجزء الخلفي من الهاتف. بينما في الجهة الأمامية توجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

تشمل الميزات الأخرى بالجهاز فتحة SIM مزدوجة ، ودعم شبكات 5G ، وتقنية الواي فاي Wi-Fi 6 ، وإصدار بلوتوث Bluetooth 5.1 ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد ، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، ومنفذ USB-C ، ومحرك خطي X-axis للاهتزازات داخل اللعبة ومكبرات صوت ستيريو مع Dolby دعم أتموس.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي Realme GT Neo 3T رسميًا - النسخة الآسيوية

التسعير والتوافر :

سعر ريلمي جي تي نيو 3 تي

يأتي Realme GT Neo 3T بثلاثة تكوينات مختلفة هي:
* سعة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر حواليْ 375 دولار أمريكي.
* سعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر حواليْ 400 دولار أمريكي.
* سعة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر حواليْ 425 دولار أمريكي.

سيبدأ بيع الجهاز في 23 سبتمبر الجاري، وسيكون الجهاز متاحًا للشراء على Realme.com و Flipkart ومتاجر البيع بالتجزئة.

أعلنت Realme أيضًا أنه بالنسبة لعملية البيع الأولى ، سيتم تخفيض السعر بخصم كبير على الأجهزة يصل إلى 7000 روبية هندية (ما يعادل 88 دولارًا) ، مما خفض أسعارها وجعلها مرغوبة أكثر ..

شاهد الفيديو :

هل جربت هواتف ريلمي ؟ ما رأيك بها ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى