أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتابل

باور بيتس 4 Powerbeats | ببطارية أفضل وسعر أقل

الشيء الوحيد المتبقي هو الإعلان رسميًا، فقد ظهرت سماعة ابل اللاسلكية المربوطة ابل باور بيتس 4 – Apple Powerbeats 4 في العديد من متاجر ابل تمهيدًا لإطلاقها رسميًا.

وبحسب التقارير فإن الشركة لن تطلق على السماعات اسم باور بيتس 4، بل ستحمل اسم باور بيتس فقط لا غير.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نفس السماعة الجيل الثالث في عام 2016، أي قبل 4 سنوات، مما يعني تأخر تطوير وإطلاق جيل أحدث.

تتمتع السماعة الجديدة بنفس الصوت والتصميم لسماعة PowerBeats Pro التي ظهرت لأول مرة العام الماضي، لكن السماعة الجديدة ستكون متصلة ببعضها مثل الجيل الثالث.

ومن الجدير بالذكر أن آبل قامت بزيادة سعة البطارية، حيث ستعمل الآن لمدة 15 ساعة بدلًا من 12 ساعة، ولا تزال تملك ميزة الشحن السريع ذو الخمس دقائق.

تمتلك السماعة أيضًا ميزة مقاومة التعرق والرذاذ وفقًا لتصنيف IPX4  لذا فإن التعرق وبعض الرطوبة لن يسببا أي مشاكل في عمل السماعة.

كما اختفى جهاز التحكم عن بعد، ولكن هناك بعض أزرار التحكم على كل سماعة في الجانبين الأيمن والأيسر، أما الزر الذي رسم عليه حرف b فهو لتشغيل الصوت والرد على المكالمات.

أما زر الطاقة فهو أعلى السماعة اليسرى، وهو من يضع السماعة في وضع الإقتران، وتحتوي على شريحة H1 لسرعة التنقل والاقتران مع الأجهزة المختلفة.

السماعة ستبدأ في التوفر في الأسواق بشكل رسمي يوم 18 مارس الجاري، بألوان أبيض وأسود، وبسعر 149 دولار أمريكي وهو أقل بـ50 دولار من الجيل السابق.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى