الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل ميني – Google Pixel Mini بشاشة صغيرة ومواصفات أخرى مميزة قيد التطوير حاليًا

مواصفات هاتف Google Pixel Mini في أول التسريبات

حددت شركة جوجل موعدًا لحدث “Made By Google” السنوي في 6 أكتوبر المقبل. وقد أكدت شركة البحث العملاقة بالفعل في مؤتمر المطورين Google I / O 2022 أنها ستطلق سلسلة Pixel 7 و Pixel Watch في هذا الحدث المنتظر.

بالإضافة إلى الهاتفين، كشفت الشركة أيضًا أنها تعمل على جهاز جوجل بكسل لوحي ، والذي من المقرر إصداره في عام 2023. ومع ذلك، أكّدت رسميًا أنها تعمل على هاتف جوجل بكسل قابل للطي إلى جانب هاتف جوجل بكسل ميني.

أول التسريبات حول هاتف Google Pixel Mini

كشف المسرّب الشهير في منشوره عبر الموقع الصيني “ويبو” أن شركة جوجل تعمل على هاتف رائد بشاشة صغيرة اطلقت عليه اسم “جوجل بكسل ميني “Google Pixel Mini”.

جوجل بكسل ميني - Google Pixel Mini بشاشة صغيرة ومواصفات أخرى مميزة قيد التطوير حاليًا

يقول المسرب أن جهاز Google Pixel Mini يحمل الاسم الرمزي “neila”. يتميز بشاشة ذات ثقب في منتصف الجهة العلوية لكاميرا السيلفي وتصميم خلفي مشابه لتصميم هواتف Pixel 6 و Pixel 7.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A سيتخلّى عن ميزة مهمّة في الكاميرا!

جوجل بكسل ميني - Google Pixel Mini بشاشة صغيرة ومواصفات أخرى مميزة قيد التطوير حاليًا

لم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز. ولكن تشير التوقعات إلى إطلاقه ضمن سلسلة Pixel 7. لذلك، قد يطلق عليه اسم Pixel 7 Mini.

هذه هي المعلومات التي تتوفر لدينا حول الهاتف ومن المحتمل أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حوله في الأيام المقبلة، وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV بكل جديد حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 كاملةً

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل 5 اي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى