الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1+ كشف أبرز مواصفات الهاتف في أحدث تسريب

رصد مواصفات شاومي ريدمي اى 1 بلس في التسريبات

أطلقت شاومي ريدمي، في 6 سبتمبر، لهاتف “شاومي ريدمي اى 1” باعتباره هاتفها الجديد من الفئة الاقتصادية في الهند. ويبدو أن شاومي تعمل على هاتف آخر في السلسلة A. يمكن تسمية هاتف شاومي ريدمي الذكي القادم بـاسم شاومي ريدمي اى 1 بلس (Redmi A1+).

لا توجد كلمة رسمية من العلامة التجارية فيما يتعلق بإطلاق شاومي ريدمي اى 1 بلس. سيحتوي الجهاز، الذي يحمل الاسم الرمزي Snow، على معالج MediaTek. تم إدراجه على موقع Google Play Console على الويب قبل إطلاقه. دعونا نلقي نظرة على مواصفات Redmi A1+ وميزاته وتفاصيل أخرى.

مواصفات شاومي ريدمي اى 1 بلس

يمكن أن يكون Redmi A1 + الهاتف التالي في سلسلة A. تم رصد الجهاز على موقع Google Play Console على الويب قبل إطلاقه. كشفت القائمة أن الهاتف يحتوي على MediaTek MT6761، وهو MediaTek Helio A22. سيتم إطلاقه مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي اى 1 – Redmi A1 رسميًا

ويأتي الهاتف أيضًا مع وحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8300. يوجد نوتش على شكل قطرة ماء في الجزء العلوي من الشاشة. تتميز الشاشة، مثل شاومي ريدمي اى ، بدقة 720x 1600 بكسل وجودة عرض HD +.

شاومي ريدمي اى 1 بلس

بالإضافة إلى ذلك، تكشف قائمة Google Play Console أن الهاتف يعمل بنظام Android 12. وأما عن باقي التفاصيل الأخرى للهاتف القادم من شاومي ريدمي فهي غير معروفة في الوقت الحالي.

ومن المتوقع إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية قريبًا. لا نعرف حاليًا مقاس شاشة الهاتف القادم من سلسلة A. لا تكشف القائمة أيضًا عن مواصفات الكاميرا والبطارية في شاومي ريدمي اى 1 بلس أيضًا. يمكننا توقع توفر المزيد من التفاصيل قريبًا.

في غضون ذلك، أخبرنا رأيك حول هواتف ريديم بشكل عام في قسم التعليقات أدناه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى