الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد بلس – Vivo X Fold + في أحدث تسريب يظهر على منصة Google play

مواصفات هاتف فيفو اكس فولد بلس القابل للطي قبل الإطلاق رسميًا

كشفت بعض التقارير أن شركة فيفو تستعد لإطلاق هاتف جديد قابل للطي يحمل اسم فيفو اكس فولد بلس – Vivo X Fold + ، علمًا بأنه قد تم رصد الهاتف بالفعل في مواقع الشهادات المختلفة، ظهر الجهاز أيضًا على منصة Google play على الويب.

مواصفات فيفو اكس فولد بلس

وفقًا لقائمة Google Play ، تم تعيين الجهاز ليحمل رقم طراز “V2229A” ، وهو مطابق لرقم الطراز الذي تم رصده في قواعد البيانات الأخرى ، جدير بالذكر أنه تم رصد Vivo X Fold + في قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play إلى جانب الهواتف الجديدة الأخرى مثل Vivo X Note. مع ذلك ، لم تكشف هذه القائمة عن أي تفاصيل أخرى دقيقة بخصوص هذا الهاتف الجديد القابل للطي. مما يُشير إلى إطلاق وشيك.

اقرأ أيضًا:

مواصفات فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S في تسريب مهم مع صورة أولية

فيفو اكس فولد بلس
فيفو اكس فولد بلس

وفقًا للقائمة الأخيرة على منصة GeekBench سيأتي الجهاز مع أحدث وأكبر معالج “Snapdragon 8+ Gen 1” من شركة كوالكوم مدعومًا بذاكرة وصول عشوئي (رام) بسعة 12 جيجابايت ، كما سيتم تشغيل الجهاز أيضًا على نظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا:

فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S يظهر مرة أخرى بتفاصيل جديد

كشفت بعض التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x ، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر منظار 8 ميجابكسل. سيأتي الجهاز مزودًا بشاشة AMOLED الخارجية مقاس 6.53 انش بمعدل تحديث 120 هرتز ، وشاشة AMOLED الأساسية 8.03 انش قابلة للطي بمعدل تحديث 120 هرتز ، من المتوقع أن يحمل أيضًا بطارية 4700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 80 واط.

هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى