ابلالهواتف الذكية

ابل اير بودز برو 2 AirPods Pro رسميًا بتحسين في ميزة عزل الضوضاء

سعر ومواصفات AirPods Pro 2

أعلنت شركة ابل الأمريكية اليوم عن عدد من المنتجات ومن ضمنها سماعتها الجديدة اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 مع تحسين في تقنية عزل الضوضاء، فهيا نتعرف على المواصفات والأسعار.

مواصفات اير بودز برو 2

اير بودز برو 2

في البداية اير بودز برو 2 ستكون متاحة للطلب انطلاقًا من يوم الجمعة المقبل وسيتم البدء بشحنها في 23 سبتمبر القادم مقابل 249 دولار أمريكي.

وأكدت آبل أن سماعتها الجديدة مدعومة بشريحة H2 الجديدة من صناعة Apple التي توفر المزيد من قوة المعالجة مع توفير الطاقة بشكل أكبر وفقًا لما ذكرته الشركة.

وتسمح الشريحة الجديدة جنبًا إلى جنب مع برامج التشغيل إلى تحسين الصوت مع توفير وضوح وعمق أفضل، وتقول ابل أيضًا إنه تم تحسين ميزة إلغاء الضوضاء بنسبة الضعف عن الجيل الأول.

سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس

كما تم تحسين وضع الشفافية الذي يتكيف مع الضوضاء المحيطة، ويصل عمر البطارية إلى 6 ساعات في الشحنة الواحدة، وتمنحك علبة الشحن 4 شحنات إضافية، كما تحتوي علبة الشحن الآن على مكبر صوت مدمج مما يسمح لها بتشغيل الأصوات عند استخدام ميزة Find My Apple في حال فقدت السماعة.

كما يمكن للمستخدمين الآن التحكم بمستوى الصوت من السماعة نفسها عبر التحريك باللمس، كما تقول ابل إنها قامت بتحسين براعم السماعات لراحة المستخدم.

كما يمكن شحن السماعات بشاحن ساعة ابل واتش، بالإضافة إلى شواحن MagSafe أو قاعدة الشحن المعتمدة من Qi أو كوابل Lightning.

علبة الشحن لسماعة اير بودز برو 2 مصممة حديثًا ومقاومة للعرق والماء، يمكن للعملاء الآن تخصيص علبة الشحن باستخدام Memoji الفردية الخاصة بهم ، بما في ذلك Memoji و Animoji وقائمة مُنسقة من الملصقات.

ما رأيكم في سماعات اير بودز برو 2 الجديدة من ابل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى