الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1 + في تسريبات أولية تكشف السعر والمواصفات وتفاصيل هامة

هاتف Redmi A1 + يظهر على منصة موقع Google play console

كشفت شركة ريدمي اليوم النقاب عن هاتف Redmi A1 إلى جانب Redmi 11 Prime و Redmi 11 Prime 5G. حيث تم إطلاقه كأول جهاز في أحدث سلسلة من الهواتف Redmi A ، تُشير التقارير أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف جديد يحمل إسم ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1 + ، علمًا بأنه قد تم رصد الهاتف بالفعل في مواقع الشهادات المختلفة، ظهر الجهاز أيضًا على منصة Google play console على الويب ، يحمل تلميحاً إلى بعض مواصفاته الرئيسية.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريدمي اى 1 – Redmi A1 رسميًا

مواصفات هاتف ريدمي اى 1 بلس

اكتشفت منصة MySmartPrice هاتف Redmi A1 + على موقع وحدة تحكم Google Play. تُشير القائمة إلى أن الجهاز سيعمل بمعالج Helio A22 من شركة ميدياتيك يحمل رقم طراز “MT6761” مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات “PowerVR GE8300”.

ريدمي اى 1 بلس
ريدمي اى 1 بلس

أما فيما يتعلق بالشاشة ، أشارت القائمة أنه سيكون لدى Redmi A1 + شاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء. ستوفر دقة HD + 720x 1600 بكسل. مع ذلك ، سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق. من المتوقع تشغيل نظام Android بدون أي واجهة برمجية.

اقرأ أيضًا:

ظهور أول صور للهاتف ريدمي اى 1 – Redmi A1 مع مواصفاته الكاملة

وفقًا للمواصفات من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز كهاتف للمبتدئين. من المحتمل أن يبلغ سعر Redmi A1 + تحت 100 دولار. من المتوقع أيضًا أن يحمل الهاتف تصميمًا مشابهًا لـ Redmi A1. لم يؤكد Redmi بعد أي تفاصيل حول الجهاز. من المتوقع أيضًا أن تُعلن الشركة عن الجهاز قريبًا.

مواصفات هاتف Redmi A1

جدير بالذكر أن هاتف Redmi A1 ظهر لأول مرة في الهند اليوم. الجهاز مزود بشاشة LCD مقاس 6.52 انش. يعمل الهاتف بمعالج Helio A22 من شركة ميدياتيك مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع “LPDDR4x”وتخزين eMMC 5.1.

يتميز الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة يتكون من كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل. بينما واجهته الأمامية تحتوي على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. يبلغ سعر الهاتف حوالي 81 دولارًا.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة Redmi من قبل ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى