الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 بروHuawei Watch GT 3 Pro titanium strap رسميًا

إصدار حزام التيتانيوم هواوي واتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro

عقدت شركة هواوي -عملاق التصنيع الصيني- مؤتمرها الصحفي حول منتجات الخريف، وكشفت الشركة رسميًا عن إصدار حزام التيتانيوم هواوي واتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro .

يجدر الذكر أن البطولة في هذا الحدث كانت من نصيب سلسلة Huawei Mate 50 بما في ذلك 4 طرز هي: الطراز العادي Mate 50 وطراز البرو Mate 50 Pro وطراز Mate 50 RS Porsche Design وطراز Mate 50E.

ومع ذلك ، فهذه ليست الأجهزة الوحيدة التي أطلقتها شركة هواوي في هذا الحدث، بعدما كشفت الشركة عن الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro بحزام التيتانيوم رسميًا والقادمة بتصميم رائع ، وتدعم تقنيات مميزة، وسنضع بين أيديكم أهم خصائص هذه الساعة الذكية الجديدة ..

هواوي واتش جي تي 3 برو

مواصفات هواوي واتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro مع حزام التيتانيوم القوي

يستخدم طراز حزام التيتانيوم Huawei Watch GT 3 Pro مرآة زجاجية من الياقوت، وتكمن نقطة تألق هذه الساعة الذكية في قوتها، هذا الجهاز صلب ومقاوم للاهتراء بهيكل متكامل من معدن التيتانيوم، ومن المثير للاهتمام أنه على الرغم من قوتها ، إلا أن هذه الساعة خفيفة الوزن وسهلة الارتداء.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تفكيك حزام السلسلة المكون من ثلاث شبكات بسرعة ويستخدم مشبك فراشة غير مرئي.

يدعم طراز حزام التيتانيوم هواوي واتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro أكثر من 100 وضع رياضي ، بما في ذلك وضع ملعب الجولف ، والعزل المائي للغوص ، ووضع رياضة الغوص المجاني ، وعرض بيانات الغوص في الوقت الفعلي.

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 بروHuawei Watch GT 3 Pro titanium strap رسميًا

تمت ترقية المراقبة العلمية للنوم مرة أخرى مع هذه الساعة، وزادت الدقة بنسبة 10٪ ، إضافة إلى أن الجهاز يدعم خدمات تقييم مراحل النوم وتحسين النوم، كما يدعم تحليل تخطيط القلب في الوقت الفعلي ومراقبة الأكسجين في الدم وصحة المرأة.

تدعم هذه الساعة الذكية أيضًا WeChat ويمكنك الرد على الفور عندما ترفع يدك، أيضًا للرد السريع يمكن للمستخدمين اختيار استخدام الصوت أو النص أو حتى التعبير.

وبالنسبة للشحن اللاسلكي السريع الجديد فهو يجعل هذه الساعة أكثر عملية، حيث تزداد سرعة الشحن بنسبة 30٪ ويمكن أن يمنح الشحن لمدة 10 دقائق فقط للمستخدمين ما يقارب يومًا كاملًا من الاستخدام.

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 بروHuawei Watch GT 3 Pro titanium strap رسميًا

سعر طراز حزام التيتانيوم Huawei WATCH GT 3 Pro

يبلغ سعر طراز حزام التيتانيوم هواوي واتش جي تي 3 برو Huawei WATCH GT 3 Pro ما يعادل 488 دولار أمريكي، سيبدأ البيع المسبق مساء اليوم 6 سبتمبر ، والبيع الرسمي بعد أيام قليلة في 9 سبتمبر الجاري.

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 بروHuawei Watch GT 3 Pro titanium strap رسميًا

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ هل جربت منتجات هواوي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى