الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 – Realme C33

سعر ومواصفات ريلمي سي 33 وأبرز المزايا

أعلنت شركة ريلمي اليوم رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 (Realme C33) الذي يأتي خليفةً لهاتف Realme C31 ولكن مع العديد من التحسينات على التصميم.

يحتوي الهاتف على جهة خلفية لامعة، ونوتش على شكل قطرة الماء في المقدمة لصور السيلفي، وكاميرا خلفية مزدوجة تتواجد في حلقتين منفصلتين، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان.

إليكم نظرة على جميع مواصفات هاتف ريلمي سي 33 وأبرز المزايا التي أعلنت عنها الشركة إلى جانب تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات ريلمي سي 33

يأتي هاتف Realme C33 بشاشة LCD بحجم 6.5 إنش بدقة +HD مع نوتش على شكل قطرة الماء، ونسبة 88.7% من الشاشة إلى الجسم ، وسطوع يبلغ 400 شمعة في المتر المربع.

ريلمي تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 – Realme C33

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T612 مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mai-G57 للرسومات. يأتي في طرازين هما 3 جيجابايت (رام) مع 32 جيجابايت للتخزين و 4 جيجابايت (رام) مع 64 جيجابايت للتخزين، والتخزين الداخلي قابل للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

يتميز هاتف Realme C33 بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فلاش LED وكاميرا ثانوية بدقة 0.3 ميجابكسل. تدعم الكاميرات الخلفية ميزات مثل خوارزمية CHDR، ووضع HDR ، والمنظر البانورامي، والوضع الرأسي ، والفاصل الزمني، والوضع الليلي الفائق. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 9 اي – Realme 9i 5G مع صور مسرّبة بدقة عالية قبل الإطلاق الرسمي

ريلمي تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 – Realme C33

يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمة جانبي للأمان، وتقنية Dirac 3.0، ومقبس صوت 3.5 ملم. تشمل ميزات الاتصال في هاتف Realme C33 على شبكة 4G وواي فاي Wi-Fi مزدوج النطاق و بلوتوث (Bluetooth) وتحديد المواقع (GPS) ومنفذ USB من النوع C للشحن ومزامنة البيانات.

يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مع دعم الشحن بقوة 10 واط. وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 وإصدار واجهة Realme UI S.

سعر ريلمي سي 33

ريلمي تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 – Realme C33

يأتي الهاتف بخيارات ألوان تشمل على الأزرق والذهبي و الأسود. سيكون الهاتف معروضًا للبيع اعتبارًا من 12 سبتمبر عبر مواقع الويب Realme و Flipkart. يتوفر بالأسعار التالية:

  • 3 جيجابايت رام+ 32 جيجابايت للتخزين بسعر 112 دولار.
  • 4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت للتخزين بسعر 125 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي سي 31 كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى