ابلالساعات الذكية

ابل واتش برو – Apple Watch Pro في تسريبات جديدة تكشف السعر والمواصفات

ابل واتش برو أكبر ساعة ذكية من Apple حتى الآن

أفاد المراسل التقني مارك جورمان أن شركة أبل ستعلن عن ساعة ابل واتش برو – Apple Watch Pro الذكية المتطورة إلى جانب سلسلة هواتف iPhone 14 في 7 سبتمبر الجاري والكثير من المنتجات المُنتظرة مثل AirPods Pro و Watch Series 8 و Watch SE.

وفقًا لتصريحات جورمان سيكون سعر Apple Watch Pro ما لا يقل عن 900 دولار إلى 1000 دولار ، كشف تقرير جديد صادر عن موقع 91mobile تصميم ومواصفات Watch Pro.

اقرأ أيضًا:

آبل ووتش برو – Apple Watch Pro ستسمح بإجراء مكالمات من أي مكان في العالم بهذه الميزة الرائعة!

مواصفات ابل واتش برو

كشف التسريب عن صور وعروض ثلاثية الأبعاد تبين شاشة مربعة الشكل بزوايا دائرية، يذكر التقرير أن Apple Watch Pro ستحتوي على أكبر شاشة عرض على الإطلاق على Apple Watch ،فستكون هذه أكبر ساعة ذكية من Apple حتى الآن.

ابل واتش برو
ابل واتش برو

وفقًا للتسريبات ستأتي Apple Watch Pro بحجم 49 ملم وستكون الشاشة محاطة بإطارات رفيعة. سيكون لها تاج بارز “Digital Crown” على الحافة اليمنى ، يتميز نفس الجانب أيضًا بميكروفون وزر تعدد المهام.

اقرأ أيضًا:

ابل ووتش برو – Apple Watch Pro ستأتي بأحزمة جديدة كليًا تتناسب مع تصميمها الأنيق

ستحتوي الساعة الذكية أيضاً على زر إضافي على الجانب الأيسر مزودًا بمكبر الصوت. من المحتمل أن تقدم Apple الطراز المتميز بأشرطة خاصة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن Apple Watch 8 العادية سيكون لها تصميم مماثل.

ابل واتش برو
ابل واتش برو

من المتوقع أن تحتوي ساعة Apple Watch Pro على بطارية أكبر وشريحة A8 ومستشعر درجة الحرارة. قال جورمان أيضًا أن الساعة ستكون مزودة بغلاف متين من التيتانيوم.

ما رأيك بمواصفات ساعة Apple Watch Pro المتطورة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى