الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف أبرز مواصفات الكاميرا والشاشة في أحدث تسريب

سوف يعتمد شاومي 13 مستشعر Sony IMX8 جديدًا وشاشة Samsung 2K E6

في الأسابيع الأخيرة، أتيحت لنا الفرصة لقراءة العديد من التسريبات المتعلقة بالسلسلة الرئيسية التالية من شركة شاومي التي ستحمل اسم “شاومي 13” Xiaomi 13. حسنًا، اليوم يأتي تسريب جديد من الصين يكشف بعض التفاصيل حول قطاع التصوير الفوتوغرافي الذي سنجده على الجهاز.

ستشهد الكاميرا الرئيسية في سلسلة Xiaomi 13 ترقية. على وجه التحديد، تقول محطة الدردشة الرقمية الصينية المسربة أن الهاتف سيستخدم مستشعر Sony لسلسلة IMX8 على كاميرته الرئيسية. بالطبع سيكون هناك أيضًا دعم لتثبيت الصورة البصري OIS.

شاومي 13 برو

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لنفس المسرب، ستستخدم النسخة المتطورة من سلسلة Xiaomi 13 شاشة Samsung 2K E6 من الجيل الأحدث، بمقاس 6.7 إنش. ستجلب تقنية العرض الجديدة هذه تباينًا وسطوعًا أفضل من تلك الموجودة في Samsung E5.

سعر ومواصفات شاومي 12 برو رسميًا

وسيكون معدل التحديث 120 هيرتز. بالنسبة للإصدار القياسي بدلاً من ذلك ، يجب أن يتبنى الهاتف شاشة مقاس 6.36 إنش، بدقة Full HD+ ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

وبالنسبة للباقي، سيتم تجهيز سلسلة Xiaomi 13 بمعالج Snapdragon 8 Gen2 الرائد. تتبنى هذه الشريحة بنية جديدة ثمانية النواة وتستند إلى دقة تصنيع 4 نانومتر من TSMC.

ما هي توقعاتك بشأن هاتف شاومي 13 القادم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى