ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ظهور الهاتف بالخطأ على موقع الشركة مع تفاصيل هامة جدًا

ايفون 14 برو إدراج الجهاز بطريق الخطأ على موقع الشركة مع تفاصيل هامة

تم إدراج جهاز ايفون 14 برو (iPhone 14 Pro) بطريق الخطأ على موقع شركة آبل الرسمي على الويب. وتبين لنا من هذا الظهور وجود “ثقب كبير على شكل اسطواني” في الجزء العلوي وسط الشاشة. مع العلم، يعتبر هذا مجرد تصميم تخيلي وليش رسمي.

إلى جانب هذا، كشف المصدر بأن السعر المبدئي للجهاز سيكون 1069 دولار أمريكي.

ايفون 14 برو

ونشر المحلل Ming-Chi Kuo مجموعة من التغريدات توقع من خلالها أن الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز ايفون 14 برو سيتم ترقيتها إلى 1.4 ميكرومتر، وجدير بالذكر أن الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لهاتف iPhone 13 Pro تبلغ 1.0 ميكرومتر.

وفيما يتعلق بالكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز iPhone 13 Pro فإنها تستخدم فى الوقت الحالي مستشعر مقاس 1 / 3.4 انش وفتحة عدسة f / 1.8 ووحدة بكسل بحجم 1.0 ميكرومتر، وفي حال تم ترقية الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز iPhone 14 Pro بالفعل إلى 1.4 ميكرومتر ، فمن المفترض أن تعمل على تحسين جودة صور الكاميرا ، خاصة في البيئة التي تكون فيها الإضاءة منخفضة.

ومن المتوقع أيضًا أن يحصل تطبيق الكاميرا على تخطيط محدث يشمل نقل بعض عناصر التحكم إلى الجزء العلوي من الشاشة. وتحديدًا، سيكون زر الفلاش و Live Photo في أعلى شريط الحالة مباشرةً مع وضع الإعدادات أسفل النوتش مباشرةً.

ويمكن أن يعرض هذا النوتش الموسّع لاحقًا وحدات البكسل عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو تلقي الإشعارات. سيكون هذا حلاً أقل تشتيتًا لعرض المحتوى وسيظل يحتوي على مستشعر التعرف على الوجه “Face ID”.

ما رأيك في تصميم ثقب الشاشة الجديدة في ايفون 14 برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى