الساعات الذكيةريلمي

مواصفات ديزو واتش ار توك DIZO Watch R Talk و ديزو واتش دي توك Watch D Talk قبل الإطلاق بأيام

سيتم إطلاق ساعتيْ DIZO Watch R Talk و Watch D Talk في 7 سبتمبر


أعلنت علامة DIZO التجارية من Realme’s TechLife أنها ستكشف عن ساعتين ذكيتين جديدتين في حدث إطلاق 7 سبتمبر الجاري ، أطلق عليها اسم ديزو واتش ار توك DIZO Watch R Talk و ديزو واتش دي توك DIZO Watch D Talk.

يبدو أن DIZO Watch R Talk هي الأغلى ، ولا تكشف DIZO عن أي شيء آخر حول الساعة، لكن الصفحة الترويجية التي أنشأها بائع التجزئة الهندي عبر الإنترنت Flipkart على موقعه الإلكتروني تخبرنا بالمزيد من التفاصيل عن الساعة الذكية.

ديزو واتش ار توك

مواصفات ديزو واتش ار توك DIZO Watch R Talk

تتميز الساعة بشاشة AMOLED دائرية مقاس 1.3 بوصة بدقة 360 × 360 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 392 بكسل في البوصة، تبلغ درجة سطوعها القصوى 500 شمعة وتدعم Smart Always-On Display ، مما يتيح لك تحديد المدة التي تريد أن تظل فيها الشاشة قيد التشغيل.

إضافة إلى دعم المكالمات الصوتية ، وتقول DIZO إن ساعة ديزو واتش ار توك ستأتي مع شريحة اتصال واحدة تستهلك طاقة أقل وتضمن اتصالاً مستقرًا.

شاشة Watch R Talk مغطاة بزجاج مقسى بصلابة 7H والإطار مصنوع من المعدن، وتتميز الساعة الذكية بزريْن مادييْن على جانبها الأيمن وتأتي مع مشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من السيليكون.

بالرجوع إلى وظيفة الاتصال الخاصة بـ Watch R Talk ، تقول DIZO إن الساعة الذكية ديزو واتش ار توك بها إلغاء ضوضاء للمكالمات ومساعد صوتي وتحزم برنامج تشغيل مكبر صوت أكبر بنسبة 120٪ (مقارنة بمحرك 8×15 ملم) للحصول على صوت واضح.

أكد المتجر الشهير Flipkart لونيْن على الأقل لـ DIZO Watch R Talk ، وعلى الرغم من أنها لا تكشف عن حجم بطارية الساعة ، إلا أنه يتم الإعلان أنها -الساعة- تدوم حتى 10 أيام في الاستخدام العادي وما يصل إلى خمسة أيام مع الاتصال، سيستغرق الشحن الكامل ساعتين مع الشاحن المرفق.

مواصفات ديزو واتش دي توك

تتميز ساعة DIZO Watch D Talk بتصميم مختلف وستأتي بشاشة ملونة مقاس 1.8 إنش، وتحتوي على زرّ مادي واحد على الجانب الأيمن وتدعم الاتصال الصوتي وأكثر من 120 وضعًا رياضيًا.

لم تكشف DIZO كثيرًا عن Watch D ، ولكن مع اقتراب الكشف عن الساعة يمكننا أن نرى العلامة التجارية تكشف المزيد عنها في الأيام القليلة المقبلة.

مواصفات ديزو واتش ار توك DIZO Watch R Talk و ديزو واتش دي توك Watch D Talk قبل الإطلاق بأيام

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ هل تعجبك ساعات ديزو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى