الساعات الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ديزو ووتش 2 – Dizo Watch 2 و ديزو ووتش برو Dizo Watch Pro

ديزو ووتش 2 - Dizo Watch 2 و ديزو ووتش برو Dizo Watch Pro مواصفات السواريْن قبل الإطلاق بأيام

في تاريخ 15 سبتمبر الجاري ، ستقدم Dizo العلامة التجارية ضمن نظام TechLife البيئي الخاص بشركة Realme جهازين قابلين للارتداء هما ديزو ووتش 2 – Dizo Watch 2 و ديزو ووتش برو Dizo Watch Pro ، وهما مختلفان قليلاً عن أي ساعة ذكية أخرى من Realme.

وبحسب تغريدة عبر منصة تويتر ، سوف يتم بيع كلا الساعتين الذكيتين على موقع Flipkart الشهير ، حيث تم إدراجهما بالفعل مع المواصفات الرئيسية ، وإليكم الآن أبرز مواصفات السواريْن الذكيين حسب آخر التقارير :

سعر ومواصفات ديزو ووتش 2 – Dizo Watch 2

ستحتوي Dizo Watch 2 على شاشة عرض مربعة مقاس 1.69 إنش ، والتي تقول العلامة التجارية إنها “الأكبر في فئة السعر البالغ 3000 روبية هندية” أي حواليْ 45 دولار أمريكي، وستقدم “تجربة لم يسبق لها مثيل”.

سيأتي السوار الذكي بإطار معدني وسيوفر جميع المواصفات الأنيقة التي يتوقعها المستخدمون من هذه الأجهزة ، من حيث الوضع الرياضي وتتبع معدل ضربات القلب والنوم وطبعا مراقبة الأكسجين SpO2.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي ديزو ستار 500 – Dizo Star 500 و ديزو ستار 300 يحصلان على شهادة (FCC)

مواصفات ديزو ووتش برو Dizo Watch Pro

ستحتوي ساعة Dizo Watch pro على نظام تحديد الموقع الجغرافي العالمي GPS مزدوج النطاق المدمج ، وموقع GLONASS لتحسين الوضع الرياضي ، بالإضافة إلى شقيقتها الجديدة ، ستحصل على شهادة 5ATM ومقاومة للماء ، وهو شيء لا يمكن أن تقدمه العديد من الأجهزة القابلة للارتداء في هذا النطاق السعري.

DIZO Watch 2 dan Watch Pro Segera Meluncur 15 September di India

هل ترتدي سوارًا ذكيًا ؟ ما رأيك في مواصفات ساعة ديزو ووتش 2 و ديزو ووتش برو ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى