أسوسالهواتف الذكية

مواصفات اسوس روج فون 6 دي Asus ROG Phone 6D قبل الإطلاق بأسبوعيْن

اسوس روج فون 6 دي Asus ROG Phone 6D تسريبات هامة قبل الإعلان الرسمي

العالم ينتظر حاليًا وصول نسخة اسوس روج فون 6 دي آلتيميت ROG Phone 6D Ultimate الجديدة المقرر وصولها في 19 سبتمبر الجاري، ومن خلال جميع التقارير سيتم ضمه إلى إصدار العادي اسوس روج فون 6 دي ، والذي نتوقع أن يكون مختلفًا في خيارات الذاكرة مع Ultimate.

تم تأكيد ذلك مؤخرًا من خلال منصة ويبو الصينية ، ويبدو أن المنشور يشير إلى ROG Phone 6D الطراز العادي وآلتيميت أنهما متشابهان كثيرًا ويعملان بنفس الشرائح من ميدياتيك MediaTek Dimensity 9000+ ، وهي حقيقة أثارتها Asus بالفعل قبل يومين.

اسوس روج فون 6 دي

مواصفات اسوس روج فون 6 دي

سيأتي الهاتف مع شاشة AMOLED مقاس 6.78 إنش، مع معدل تحديث مرتفع جدًا (متوقع أن يبلغ 165 هرتز).

من حيث التصوير: يحتوي الهاتف على كاميرا Sony IMX 766 بمستشعر 50 ميجابكسل ، كما أنه يستمد الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مقسمة إلى خليتيْن مع دعم الشحن بقوة 65 واط.

إلى جانب تبديل الشرائح من Qualcomm إلى MediaTek ، ستحتوي طرز Dimensity ROG Phone 6D الجديدة أيضًا على ما تسميه Asus أفضل حل تبريد على الإطلاق على هاتف ROG.

أخيرًا وليس آخرًا ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشائعات تلمح أيضًا إلى زيادة سرعة التشغيل الضخمة على Cortex-X2 داخل مجموعة شرائح +Dimensity 9000 في هواتف ROG Phone 6D الجديدة (هذا ما يفترض حدوثه بفضل الحل الحراري المتقدم).

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات اسوس روج فون 6 رسميًا
سعر ومواصفات اسوس روج فون 6 برو رسميًا

نحن نتطلع إلى مزيد من المعلومات قبل الإطلاق الرسمي، فتابعونا لتجدوا كل التفاصيل أولا بأول.
ما رأيك بهواتف اسوس ؟ هل جربت الهواتف المخصصة للألعاب ؟ شاركنا تجربتك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى