الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 قادم بدقة كاميرا خرافية

كشف مواصفات كاميرا ريدمي نوت 12

أطلقت العلامة التجارية “ريدمي” الفرعية من شركة شاومي الصينية سلسلة هواتفها “Redmi Note 11″في الصين في أكتوبر عام 2021. تتألف السلسلة من ثلاثة هواتف مختلفة وهي Redmi Note 11 Pro 5G و Redmi Note 11 Pro + 5G و Redmi Note 11 5G.

وبعد مرور عدة أشهر على إطلاق هذه السلسلة، ظهرت الكثير من الأخبار التي تشير إلى أن ريدمي تعمل على سلسلتها الجديدة ريدمي نوت 12 (Redmi Note 12) حيث قام رئيس الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد والذي يلمح إلى أنّ الشركة تعمل على هذه السلسلة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج وريدمي .. منافسة محتدمة على السعر والأداء

كشف مواصفات الكاميرا الخلفية لهاتف ريدمي نوت 12

كشف مصدر اليوم بأن سلسلة Redmi Note 12 قد تأتي مزودة بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. في الوقت نفسه، هناك الكثير من التسريبات التي تشير أيضًا بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا سيحتوي على مستشعر ISOCELL HP2 الذي لم يتم إصداره بدقة 200 ميجابكسل.

ريدمي نوت 12

أطلقت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل مستشعرات ISOCELL HP1 و HP3 بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، لا يُتوقع أن يتوفر أي من هذه المستشعرات في جالكسي اس 23 الترا. وفقًا لـ Tipster Ice Universe، سيتم تجهيزه بمستشعر الكاميرا ISOCELL HP2 غير المعلن عنه.

ونشر المسرّب الشهير Digital Chat Station منشورًا على منصة المدونات الصينية “Weibo” كشف من خلاله معلومات حول هواتف الفئة المتوسطة القادمة ضمن سلسلة ريدمي نوت 12. ووفقًا له، تمكن من الحصول على نموذج أولي لجهاز من السلسلة.

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 قادم بدقة كاميرا خرافية

وسيحتوي الجهاز على شاشة غير منحنية (مسطحة) مع دعم معدل تحديث عالٍ. سيتم وضع كاميرا السيلفي الأمامية في فتحة مثقوبة في المنتصف.

أما وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بتصميم مماثل لوحدة الكاميرا الخلفية في الإصدار السابق. ستحتوي الوحدة على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرتين إضافيتين. أنهى المسرّب المنشور بالقول إن وحدة الكاميرا بها وحدة فلاش LED أفقية.

ومن المتوقّع إطلاق سلسلة Redmi Note 12 في غضون بضعة أشهر، وقد يتم في الربع الثالث (يوليو – أغسطس – سبتمبر) من عام 2022.

هل سبق لك تجربة أجهزة ريدمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى