الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي واتش 4 – Samsung Galaxy Watch 4 تتلقى تحديثًا ثابتًا بميزات هامة للغاية

تحديث One UI Watch 4.5 الثابت يصل إلى سلسلة Samsung Galaxy Watch 4

بدأت Samsung قبل بضعة شهور البرنامج التجريبي One UI Watch 4.5 لسلسلة جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 ، ويبدو أن الاختبار قد سار بسلاسة ليتم الإعلان عن إغلاق البرنامج التجريبي .

وبينما لم تقل Samsung أي شيء عن إصدار التحديث الثابت One UI Watch 4.5 ، بدأ بعض المستخدمين بالفعل في تلقي التحديث على ساعاتهم من سلسلة Galaxy Watch 4.

جالكسي واتش 4

كيف تتحقق من التحديث على ساعة جالكسي واتش 4

التحديث يأتي مع إصدار البرنامج الثابت R870XXU1GVH2 / R870OXM1GVH2 ، ويتطلب حجمه تنزيل حوالي 95 ميجا بايت ، إذا لم تكن قد تلقيت التحديث على Galaxy Watch4 حتى الآن ، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى Galaxy Wearable> Galaxy Watch 4> إعدادات Watch4> قائمة تحديث برنامج Watch.

جالكسي واتش 4 - Samsung Galaxy Watch 4 تتلقى تحديثًا ثابتًا بميزات هامة للغاية

تذكير بمواصفات جالكسي واتش 4

تحتوي الساعة على شاشة Super AMOLED دائرية وغطاء معدني، وتتوفر Galaxy Watch 4 بأحجام 40 مم و 44 مم، تحتوي الإصدارات الأصغر حجمًا على شاشات مقاس 1.19 إنش بدقة 396 × 396 بكسل، فيما تحتوي المتغيرات الأكبر حجمًا على شاشات بحجم 1.36 إنش بدقة 450 × 450 بكسل.

من حيث الأداء: تعمل الساعة الذكية بمعالج Exynos W920 الجديد كليًا من سامسونج بمعماريّة 5 نانومتر، والذي يوفر قوة إضافية للساعة، والتي ستكون مطلوبة لتشغيل الآلاف من تطبيقات Wear OS بسلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالتخزين، تحتوي سامسونج جالكسي واتش 4 على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

كما أنها تتميز بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأجهزة استشعار مختلفة، بما في ذلك مقياس التسارع، ومقياس الضغط الجوي، والبوصلة، والجيروسكوب، ومستشعر معدل ضربات القلب لتتبع النشاط واللياقة البدنية.

جالكسي واتش 4 - Samsung Galaxy Watch 4 تتلقى تحديثًا ثابتًا بميزات هامة للغاية

تحتوي الساعة على تخطيط كهربية القلب (ECG) ويمكنها قياس تكوين الدهون في الجسم، يمكن لها أيضًا تتبع النوم ومستويات SpO2 والإجهاد وإخطارك أيضًا إذا كنت تشخر أثناء النوم، على غرار ساعات الجيل السابق، تتميز Galaxy Watch 4 باكتشاف السقوط.

تتميز Galaxy Watch 4 بهيكل من الألومنيوم وتدعم مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68 وتأتي مع أحزمة ساعة قياسية مقاس 20 مم، ويمكن لـ Galaxy Watch 4 الرد على المكالمات، وذلك بفضل وجود ميكروفون ومكبر صوت.

تعمل المتغيرات الأصغر من الساعة الذكية ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة، بينما تأتي المتغيرات الأكبر مزودة ببطارية 361 مللي أمبير في الساعة، تتوافق كلتا الساعتين مع الشحن اللاسلكي Qi، وتأتي مرفقة بمحول شحن لاسلكي.

جالكسي واتش 4 - Samsung Galaxy Watch 4 تتلقى تحديثًا ثابتًا بميزات هامة للغاية

سعر سامسونج جالكسي واتش 4

يأتي إصدار 40 ملم بسعر 249.99 دولار أمريكي، فيما يأتي إصدار 44 ملم بسعر 279.99 دولارًا أمريكيًا، بينما تبلغ تكلفة الإصدار 40 مم LTE حوالي 400 دولار أمريكي، وستتوفر Galaxy Watch 4 بأربعة ألوان: الأسود والأخضر (44 ملم فقط) والذهبي الوردي (40 ملم فقط) والفضي.

هل تمتلك ساعة ذكية ؟ ما رأيك في تحديثات سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى