الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 7 اس برو Red Magic 7S Pro Supernova Lords تصنيع 200 وحدة فقط من هذا الهاتف!

إطلاق ريد ماجيك 7 اس برو 7S Pro Supernova Lords Mobile الإصدار المحدود والمخصص للألعاب

دخلت nubia في شراكة مع IGG لإصدار إصدار محدود من ريد ماجيك 7 اس برو Red Magic 7S Pro Supernova Lords Mobile Edition ، وكما يظهر من خلال الاسم ، فإن هذا الإصدار مستوحى من لعبة Lords Mobile الشهيرة للغاية. تضم اللعبة أكثر من 200 مليون لاعب ، مما يعني أنك إذا حصلت على السوبرنوفا فستكون واحدًا من بين مليون معجب.

كما قلنا ، هذا إصدار محدود للغاية، فقد تمّ تصنيع 200 وحدة فقط ، وبمجرد انتهائها ينتهي الإصدار كما يقول فريق Red Magic. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما ستحصل عليه مع هذه الطبعة.

ريد ماجيك 7 اس برو

مواصفات ريد ماجيك 7 اس برو سوبرنوفا لورد

سيأتي ريد ماجيك 7 اس برو Red Magic 7S Pro في حقيبة Lords Mobile مخصصة ، والتي تتضمن العناصر العادية (شاحن بقوة 65 واط USB-PD 3.0 ، وكابل USB وحافظة واقية من السيليكون) .

بالإضافة إلى بطاقة Lords Mobile Gift Card التي ستتحول إلى ما بين 50 و 500 دولار التي توفر الأشياء الجيدة في اللعبة ، وأيضًا يمكنك الحصول على بطاقة هدايا أخرى من متجر Red Magic XP ، هذه البطاقة بقيمة 50 دولارًا. (لاحظ الصورة أدناه).

ريد ماجيك 7 اس برو Red Magic 7S Pro Supernova Lords تصنيع 200 وحدة فقط من هذا الهاتف!

وللتحفيز ، سيحصل أول 50 طلبًا على ميزة إضافية وهي حقيبة الحماية الأكثر تقدمًا من Red Magic ، لم يتم تصميمه بعد اللعبة لكنه يبدو أفضل من السيليكون وهو أكثر برودة حرفيًا ، صُممت لوحة الألمنيوم الموجودة في الخلف للعمل مع مبرد Red Magic Turbo.

يتوفر الإصدار Red Magic 7S Pro Supernova Lords Mobile Edition فقط بتكوين ذاكرة بسعة 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 512 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

يمكنك اختيار واحد مقابل 950 يورو / 900 دولار من متجر Red Magic الرسمي (هذا هو نفس سعر الطراز العادي ريد ماجيك 7 اس برو بتكوين ذاكرة 18 / 512 جيجابايت).

هذا الإصدار متوفر في أوروبا والولايات المتحدة وكندا ، ويُشحن دوليًا إلى العديد من البلدان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية .

هل جربت الهواتف المخصصة للألعاب ؟ هل أعجبك إصدار ريد ماجيك الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى