الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S في تسريب مهم مع صورة أولية

فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S الكشف عن المعالج وأهم المواصفات

تعمل شركة فيفو بسرعة على عمليات الإطلاق الجديدة التي ستقدمها ، حيث تجهز لإطلاق فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S قريبًا بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen1 ، على الرغم من أنّ جهاز vivo X Fold ما زال موجودًا قبل بضعة أشهر فقط ، ويبدو أنه في هذه المرحلة لا شيء سيمنع التحديث الرئيسي الجديد، لقد حصل الجهاز بالفعل على شهادة 3C الصينية.

وكانت -قبل فترة ليست بالبعيدة- قد أطلقت Samsung و Motorola هواتفها الجديدة القابلة للطي بنفس المعالج الرائد من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen1 SoC ، وهذا يجعل معظم الهواتف القابلة للطي التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام قد عفا عليها الزمن تمامًا ، وبالتالي لا تريد Vivo البقاء في الخلف ، وإنما تسعى لمواكبة البقية بل ومنافستهم.

مواصفات فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S في تسريب مهم مع صورة أولية

فيفو اكس فولد اس يجتاز شهادة 3C الصينية

اجتاز متغير vivo X Fold S الشهادة الإلزامية الصينية بشحن سريع بقدرة 80 واط ، وبحسب القائمة يحمل الهاتف رقم الموديل V2229A ، كما أنها تؤكد أن الجهاز سيأتي بمحول شحن بمنفذ مزدوج C بقوة 80 واط.

فيفو اكس فولد اس

مواصفات vivo X Fold S المتوقعة

من حيث الأداء طبعًا : تؤكد الشائعات بالفعل أن الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC للهاتف المطوي، وسيحتوي فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S أيضًا على شاشة كبيرة بدقة 2K ومعدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هرتز.

علاوة على ذلك ، سيأتي الهاتف فيفو اكس فولد اس مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة، كما أن الشحن السلكي بقوة 80 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط يجعله متفوقًا على Z Fold4.

مواصفات فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S في تسريب مهم مع صورة أولية

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station ، سيحزم الهاتف مصفوفة رباعية الكاميرا مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة ثانية بدقة 48 ميجابكسل فائقة السرعة ، وعدسة ثالثة بدقة 12 ميجابكسل ، وعدسة أخيرة رابعة بدقة 8 ميجابكسل ، بينما للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

وفقًا للتقارير ، سيحزم الهاتف فيفو اكس فولد اس باللون الأحمر الساطع بلمسة نهائية من الجلد الصناعي. ولم تؤكد العلامة التجارية الصينية فيفو موعد إطلاق الجهاز ، ربما سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع متغير جديد لسلسلة Vivo X80 Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC.

مواصفات فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S في تسريب مهم مع صورة أولية

ما رأيك في هواتف فيفو ؟ هل جربت هاتفًا قابلًا للطي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى