الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2022 سيجلب ميزة مهمة ورائعة لمستخدمي الساعات الذكية قريبًا

ميزة رائعة قادمة ضمن تحديث واتساب الجديد 2022

بدأ فريق تطوير تطبيق المراسلة الشهير واتساب “WhatsApp” العمل على إصدار نسخة تجريبية جديدة من التطبيق تسمح لمستخدمي ساعات سامسونج الذكية “Galaxy Watch” إجراء مكالمات واتساب مباشرة من خلال الساعة.

ووفقًا للمصدر، قد تصل ميزة مكالمات واتساب على سلسلة ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch قريبًا. يتوفر الآن أحدث إصدار تجريبي لتطبيق WhatsApp للهواتف. التحديث (والتطبيق) غير متاحين للساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS 3 مباشرة ، ولكن عند تثبيته على الهواتف المتصلة، فإنه يتيح إجراء مكالمات عن بُعد على الساعات التي تعمل بنظام Wear OS 3 مثل Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5.

ومع ذلك، يختلف أداء هذه الميزة الجديدة اعتمادًا على طراز الساعة المتصل بالهاتف الذي يعمل بأحدث إصدار تجريبي من WhatsApp (2.22.19.11).

مميزات تحديث واتساب لمستخدمي ساعات Galaxy Watch 5

يبدو أن سلسلتي الساعات الذكية Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 ستحصلان على نفس مميزات تحديث واتساب التجريبي، ومع ذلك، ستحصلان أيضًا على تصميمات مختلفة لشاشة الاتصال لأسباب غير معروفة.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يجهّز ميزة رائعة تتعلق بتحديثات الحالة لمستخدمي اندرويد .. تعرف عليها

تتميز سلسلة Galaxy Watch بشاشة مكالمات واتساب بخلفية سوداء وشعار التطبيق أسفل معرف المتصل. ومع ذلك، في Galaxy Watch 5، يبدو أن شاشة الاتصال الخاصة بالتطبيق هي نفسها شاشة اتصال One UI العادية.

سيتم طرح تحديث واتساب التجريبي للإصدار 2.22.19.11 تدريجيًا، ولكن لا توجد أي تفاصيل حول توفّره رسميًا. بالإضافة إلى ذلك، لم يتم التأكيد بعد على ما إذا كان التحديث العام التالي سيحصل على ميزة الاتصال عبر WhatsApp.

ما هو مؤكد حتى الآن هو أن مطوري Meta ما زالوا يعملون على هذه الفكرة لأصحاب الساعات الذكية، لذا من المحتمل أن تأتي ميزة مكالمات WhatsApp إلى الساعات التي تعمل بنظام Wear OS 3 والتي تشمل سلسلة ساعات Samsung Galaxy Watch قريبًا.

اقرأ أيضًا: واتساب يقدم ميزة جديدة وهامة متعلقة بالمجموعات

هل وصل هذا التحديث التجريبي إلى جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى