أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 6 دي آلتيميت Asus ROG Phone 6D Ultimate موعد الإطلاق وكشف المواصفات

كشف المعالج وموعد الإطلاق لهاتف اسوس روج فون 6 دي آلتيميت Asus ROG Phone 6D Ultimate

أكدت شركة Asus رسميًا أنها تعمل على هاتف يستخدم مجموعة شرائح +Dimensity 9000 المعززة، في أول إعلان تشويقي رسمي يطلق على الهاتف اسم اسوس روج فون 6 دي آلتيميت Asus ROG Phone 6D Ultimate”.

سيتم الكشف عن النموذج الجديد اسوس روج فون 6 دي آلتيميت في 19 سبتمبر بعد ثلاثة أسابيع من الآن، ستكون هناك أحداث متزامنة في نيويورك (8:00 صباحًا) وبرلين (2:00 ظهرًا) وتايبيه (8:00 مساءً).

اسوس روج فون 6 دي آلتيميت

نتيجة معالج هاتف اسوس روج فون 6 دي آلتيميت

تَعِد شرائح ديمنستي 9000+ رسميًا بنقاط أعلى بنسبة 5٪ في وحدة المعالجة المركزية و 10٪ أعلى من درجات معالج الجرافيكس مقارنة بشرائح الطراز العادي. ومع ذلك تظهر نتيجة مبكرة من منصة AnTuTu أن ROG Phone 6D يكون بنسبة قليلة فقط من أداء +Snapdragon 8 Gen 1 (وهو شقيق نسخة 6 Pro).

وبالنسبة للنتيجة الإجمالية ، كانت درجة وحدة المعالجة المركزية في الواقع أعلى من أي شريحة Qualcomm تم اختبارها على الإطلاق. كما هو الحال دائمًا لا يجب أن تؤخذ هذه النتائج الأولية بشكلٍ رسمي.

اسوس روج فون 6 دي آلتيميت Asus ROG Phone 6D Ultimate موعد الإطلاق وكشف المواصفات

لم نشهد الأداء الحقيقي لمعالج +Dimensity 9000 حتى الآن، رغم أن Xiaomi كشفت النقاب عن إصدار جديد من طراز 12 Pro مع الشريحة الجديدة ، إلا أنه لم يتم اختبار ذلك.

والجدير بالذكر أن العلامات التجارية الأخرى (مثل iQOO) تعمل أيضًا على الهواتف التي تستخدم الشريحة الجديدة ، لذلك قريبًا سيكون لدينا الكثير من الفرص لاختبارها.

اسوس روج فون 6 دي آلتيميت Asus ROG Phone 6D Ultimate موعد الإطلاق وكشف المواصفات

ما رأيك بهواتف اسوس ؟ هل جربتها ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى