ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس يظهران في تسريب يكشف قدرة الشحن المرتفعة للهواتف

تفاصيل حول شحن سلسلة آبل القادمة

كشف تسريب جديد أنّ هاتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس سوف يأتيان بقدرة شحن أكبر من الإصدارات السابقة، حيث أشار التقرير أنّ إحدى العلامات التجارية قامت بإرسال هذه الشواحن لشركة آبل.

آيفون 14 برو

تفاصيل الشحن في آيفون 14 برو وبرو ماكس

بحسب المسرّب Kioriku، فإنّ شركة آبل سوف تعتمد شحنًا بقدرة 30 واط لهاتف آيفون 14 برو بالإضافة لإصدار برو ماكس، وهي قدرة أكبر من التي كانت تدعمها هواتف الجيل السابق والتي كانت 23 و27 واط للإصدارين آيفون 13 برو و آيفون 13 برو ماكس على التوالي،

من غير المتوقّع أن تقوم الشركة بتضمين الشاحن في علبة الهاتف، إذ ستقوم الشركة بطرح الشاحن للبيع بشكل منفصل عن الهاتف كما فعلت مؤخرًا.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ميزة Always-on display والتي تتيح للمستخدمين عرض معلومات سريعة دون الحاجة لفتح الشاشة.

آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس يظهران في تسريب يكشف قدرة الشحن المرتفعة للهواتف

تشير التسريبات أيضًا أن الهاتف سيأتي بكاميرا أساسية بزاوية عريضة بمستشعر 48 ميجابكسل وهي أفضل بكثير من الكاميرا ذات الزاوية العريضة الحالية بدقة 12 ميجابكسل والموجودة في سلسلة iPhone 13.

سوف يتميز إصدار برو وبرو ماكس من سلسلة آيفون 14 بتصميم كاميرا مميز، والذي سيأتي مختلفًا عن السنوات الماضية، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعملان بمعالج آبل الجديد وهو معالج A16 فيما سيعمل الإصدار القياسي وإصدار 14 ماكس بمعالج A15 وسيأتيان بنفس التصميم.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة آبل أعلنت مؤخرًا عن موعد حدثها القادم للإعلان عن الهواتف الجديدة، وسوف يتم إقامته في 7 سبتمبر القادم.

آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس يظهران في تسريب يكشف قدرة الشحن المرتفعة للهواتف

برأيكم.. هل ستقدم الهواتف الجديدة ميزات فريدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى