ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيأتي بميزة هامة موجودة في أقدم هواتف سامسونج

ميزة هامة ستأتي مع iPhone 14 Pro

تستعد آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة، ومن ضمنها هاتف آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف عن ميزة هامة ستأتي مع الجهاز.

آيفون 14 برو

التفاصيل حول آيفون 14 برو

ذكر التسريب الجديد أنّ هاتف آيفون 14 برو سوف يحتوي على ميزة Always-on display والتي تتيح للمستخدمين عرض معلومات سريعة دون الحاجة لفتح الشاشة.

قال Mark Gurman إن الميزة ستشمل دعم أدوات قفل الشاشة الجديدة لـ نظام iOS 16 للطقس واللياقة بالإضافة للميزات الأخرى.

وأضاف: مثل Apple Watch، سيكون iPhone 14 Pro قادرًا على عرض عناصر واجهة مستخدم تعرض الطقس والتقويمات والأسهم والأنشطة وغيرها من البيانات بينما تظل الشاشة منخفضة السطوع ومع انخفاض معدل الإطارات.

تجدر الإشارة إلى أنّه سيكون هناك إعداد – مثل Apple Watch أيضًا – يمنع البيانات الحساسة من الظهور على شاشة القفل ليراها الجميع.

من المحتمل أيضًا أن تكون الشاشة التي تعمل دائمًا قادرة على إظهار الوقت والتاريخ وعدد الإشعارات غير المقروءة، ومن المحتمل أن تمنح آبل المستخدمين خيار تمكين أو تعطيل العرض الدائم.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصل لهاتف آيفون 13 برو ماكس

ذكر التقرير أيضًا أنّ وضع العرض الدائم، سوف يحافظ على عمر البطارية بمزيج من السطوع المنخفض ومعدل التحديث المنخفض.

في الهاتف سوف ينخفض معدل التحديث إلى 10 هرتز ، ويتوقع محلل صناعة الشاشات “روس يونغ” أن طرازات iPhone 14 Pro من المحتمل أن تنخفض إلى 1 هرتز مثل Apple Watch لمزيد من الكفاءة واستهلاك أقل للطاقة.

من المحتمل أن تكشف Apple عن سلسلة iPhone 14 الخاصة بها في سبتمبر كالمعتاد باستثناء أي اضطرابات رئيسية في سلسلة التوريد.

من المتوقع أن تتميز هواتف Pro و Pro Max فقط بشاشات تحتوي على هذه الميزة، ولكن من المحتمل أن تحتوي الهواتف الأخرى على هذه الميزة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى