الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج القابلة للطي .. الشركة تكشف أسرارًا هامة للغاية لأول مرة بالفيديو

سامسونج تكشف الكثير من الأسرار في فيديو بشأن أجهزتها القابلة للطي

الشركة الكورية سامسونج هي الملك بلا منازع عندما يتعلق الأمر بالهواتف القابلة للطي. ويمكن القول إن سلسلتي Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip Fold هي أكثر الهواتف القابلة للطي عملية، ويمكن للمرء أن يشتريها ويمكن التوصية به لأي شخص يبحث عن هاتف ممتاز قابل للطي.

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هواتف Galaxy Z Fold 4 وهواتف Galaxy Z Flip 4 خلال حدث Unpacked 2022 في أغسطس.

هواتف سامسونج القابلة للطي .. الشركة تكشف أسرارًا هامة للغاية لأول مرة بالفيديو

ونشرت سامسونج مقطع فيديو جديدًا يعرض ما يدخل في صنع هاتف قابل للطي قبل أن يصل إلى أيدي العميل. يعرض الفيديو خط التجميع وجميع العمليات التي يمر بها هاتف Samsung Galaxy Z Fold أو Samsung Galaxy Z Flip.

القابلة للطي

وبعد مجموعة من الاختبارات الصارمة، يشق الهاتف طريقه إلى السوق. ويبدأ الفيديو بتجميع الغطاء الخلفي، حيث بعد وضع جميع المكونات بالداخل، يتم وضع الغطاء الخلفي على الجهاز بدقة. ثم يتم نقل الجهاز القابل للطي إلى المجموعة التالية حيث يتم الضغط على الغطاء الخلفي بإحكام على الجهاز. ثم يصل الجهاز القابل للطي إلى خط تجميع الاختبار الوظيفي، حيث يتم اختبار كل شيء، بما في ذلك مستشعرات التقارب و S-Pen و Samsung Pay وما إلى ذلك.

هواتف سامسونج القابلة للطي .. الشركة تكشف أسرارًا هامة للغاية لأول مرة بالفيديو

ثم يمر الجهاز القابل للطي باختبار الشبكة حيث يتم اختبار أداء إرسال واستقبال الشبكة. ثم يتم اختبار كاميرا الجهاز مع ميزاته مثل الدقة، والتكبير، والتركيز التلقائي، وما إلى ذلك. ثم يشق الهاتف طريقه إلى اختبار الشحن اللاسلكي ثم ينتقل إلى اختبار Flex Mode. يتم إجراء اختبار مقاومة الماء داخل غرفة بعد تجميع الجهاز بالكامل. ثم يأتي الجزء الأكثر أهمية في الهاتف القابل للطي ، وهو اختبار الطي.

بعد ذلك ، يتم اختبار الأزرار بالضغط عليها بشكل متكرر ، ثم مرة أخرى يتم إجراء اختبار مقاومة الماء حيث يتم رش الماء من جميع الزوايا المختلفة على الهاتف، ويتم غمر الهاتف في الماء. ثم أخيرًا بعد عدة فحوصات ، تم نشر الهاتف في السوق.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف سامسونج القابلة للطي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى